هتفيدك مع جروب الشغل.. “واتساب” يعلن عن خاصية جديدة طال انتظرها لسنوات
واتساب

كشف تقارير تقنية عن كون تطبيق واتساب بدأ بالفعل في تجربة ميزة وخاصية جديدة من شأنها بأن تساعد في تطوير تجربة المستخدم عبر التطبيق في الفترة القادمة، وخاصة فيما يتعلق بقدرة الشخص على زيادة عدد أفراد المجموعات العامة إلى أكثر من 1000 عضو، وهو الأمر الذي كان مطلب حقيقي لعدد من الشركات والمؤسسات الكبيرة والتي كانت تحتاج إلى وصول عدد أعضاء مجموعات الدردشة العامة إلى أكبر رقم ممكن.

واتساب يعلن عن ميزة جديدة تفاجئ المستخدمين

يعمل فريق المطورين داخل تطبيق واتس آب في تلك الفترة على تحسين عدد من المزايا الفريدة من نوعها، وذلك بهدف جعل مستخدمي واتساب قادرين على الاستفادة القصوى من كل خدمات التراسل الفوري المتاحة بالوقت الحالي.

وأوضحت بعض التقارير الإعلامية بأن مستخدم واتساب الآن بإمكانه إنشاء مجموعة دردشة جماعية يصل عدد أعضاءها إلى نحو 1024 شخص، وهو الأمر الذي يعتقد فريق التطوير داخل whatsapp بأنه سوف يشكل نقلة كبيرة بالنسبة للمستخدمين.

الجدير بالذكر بأن واتساب كان يسمح قديمًا بإضافة نحو 256 شخص فقط، وبعد ذلك تمت زيادة عدد الأعضاء إلى نحو 512 صديق، ولكن بعد التحديثات الأخيرة قد تمت زيادة عدد الأعضاء ليصبح 1024 مستخدم داخل مجموعة الدردشة الواحدة.

مزايا واتساب تفاجئ كل مستخدميه

كشفت بعض التقارير التقنية بأن الفترة الحالية تشهد إطلاق مجموعة مميزة من الخواص الفريدة من نوعها التي تخدم كل مستخدمي واتساب، ومن بينها ميزة إمكانية التعديل على الرسائل بعد إرسالها إلى الطرف الآخر، والتي لم تكن موجودة من قبل داخل واتس آب، وكان الشخص مضطر إلى حذف الرسالة وإعادة إرسالها من جديد بعد ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *