“هتوفر في الرصيد”.. طريقة تشغيل تطبيق واتساب بدون وجود انترنت على الموبايل
طريقة تشغيل واتساب بدون انترنت

يحاول فريق مطوري تطبيق واتساب بشكل مستمر تقديم مزايا وخصائص جديدة تساعد على تحسين تجربة المستخدم، وهو الأمر الذي كشفت عنه بعض التقارير الصحفية والتي قالت بأن شركة ميتا المالكة لتطبيق Whatsapp، قد نجحت في تطوير ميزة جديدة تجعل الشخص قادر على استخدام تطبيق واتساب بدون وجود انترنت على هاتفه المحمول، وذلك عن طريق خاصية جديدة تعرف باسم الأجهزة المترابطة.

طريقة استخدام واتساب بدون وجود انترنت

كشف موقع “freeonplate” الشهير بأن الفترة الحالية قد أصبح بإمكان المستخدم قادر على استقبال وإرسال الرسائل النصية والصور وذلك من خال تطبيق واتساب وهذا بدون وجود انترنت على الهاتف المحمول، مستفيدة من خاصة “الأجهزة المترابطة”، التي باتت من أهم المزايا التي يوفرها التطبيق لجميع المستخدمين.

وقد جاءت خطوات استخدام واتساب بدون وجود انترنت على الهاتف المحمول على هذا النحو التالي:

  • في البداية اضغط على قائمة الإعدادت في تطبيق واتساب.
  • ومن ثم اختر اختر الأجهزة المترابطة.
  • اضغط على «استخدم واتساب على أجهزة أخرى» وبعدها قم بمسح الـ QR Code من أجل ربط الجهازين سويًا.
  • بعدها سيصبح بإمكان الشخص ربط جهاز الكمبيوتر بالهاتف المحمول ومن ثم استخدامه في تلقى وإرسال الرسائل حتى في حال ما إذا يكن الشخص لديه اتصال بالانترنت.

مزايا جديدة من واتساب تسعد المستخدمين

قالت التقارير الصحفية، بأن هذه الميزة “الأجهزة المترابطة” تجعل الشخص على إرسال الصور والرسائل واستقبالها، وذلك عبر تطبيق واتساب بدون وجود انترنت على الهاتف المحمول لمدة 14 يوم، وبعد مرور تلك المدة سيكون من الضروري توصيل الجهاز بالانترنت حتى تتمكن من الاستمرار في استخدام تلك الخاصية.

وكان فريق المطورين في تطبيق واتساب قد أكدوا بأن الفترة المقبلة سوف تشهد إطلاق العديد من المزايا والخصائص الجديدة والفريدة التي تحسن من تجربة المستخدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *