هدف الأهلي.. رد حاسم من بيراميدز بشأن التعاقد مع موليكا في الصيف
الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا

كشفت تقارير صحفية، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة، حول دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الهجوم استعدادا للموسم المقبل وحصد أولى البطولات في تاريخ النادي بعد أن خسر الفريق 3 نهائيات أمام الأهلي في السوبر وكأس مصر وأمام الزمالك في الكأس وأمام نهضة بركان المغربي.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة بيراميدز تسعى للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الفريق والمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي وكسر حالة العجز في حصد البطولات على الرغم من الوصول للنهائيات.

حقيقة مفاوضات بيراميدز مع جاكسون موليكا

وردت مصادر داخل نادي بيراميدز، إن الإدارة لم تدخل في أي مفاوضات مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن إدارة بيراميدز تعاقدت مع عدد من الصفقات للموسم المقبل ولكنها ترفض ذكر الأسماء لوسائل الإعلام حتى الآن.

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

يذكر أن إدارة النادي الأهلي حاولت أكثر من مرة ضم اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتحاول معه من جديد في ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصة وأن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أعجب بقدراته ويرى أنه الصفقة المناسب لقيادة هجوم الأهلي في الفترة المقبلة، ولكن إدارة الأهلي تواجه مغالاة من جانب فريق بشكتاش التركي التي تطالب أكثر من 6 مليون دولار أمريكي.

ويواجه فريق بيراميدز في مباراته المقبلة نظيره فيوتشر مساء غدا الجمعة على ملعب ستاد الدفاع الجوي 30 يونيو ضمن مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *