هدف كولر.. الزمالك يوجه ضربه للأهلي بالتعاقد مع نجم بيراميدز بتدخل من ممدوح عباس
بيراميدز

كشف الناقد الرياضي أحمد جلال، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بدأوا التحرك من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم من أجل تدعيم صفوف الفريق، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب والعودة لمنصات التتويج بعد الموسم الصفري في الموسم الماضي.

ويسابق مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، الزمن من أجل حل أزمة وقف القيد المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وسداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي الخاصة بصفقة محمود شيكابالا، إضافة إلى مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج واللاعب المغربي خالد بوطيب، من أجل السماح لهم بالتعاقد مع صفقات جديدة.

الزمالك يتفاوض مع نجم بيراميدز

وأشار جلال في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن الزمالك بدأ التفاوض مع اللاعب أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز تمهيدا للتعاقد مكعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد حل أزمة وقف القيد بالنسبة للقلعة البيضاء.

وأضاف الناقد الرياضي، أن هناك حالة من الغضب تسيطر على اللاعب أسامة جلال بسبب استبعاده من قبل المدرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، والذي دفع اللاعب بطلب الإدارة بالسماح له بالرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير القادم.

الأهلي يسعى لضم أسامة جلال
الأهلي يسعى لضم أسامة جلال

وأكد جلال، أن الزمالك لديه رغبة في الحصول على خدمات اللاعب أسامة جلال في ظل مجلس الإدارة الجديد، الذي يرغب في تدعيم الفريق بصفقات جماهيرية كبرى تلبي طموح الجماهير في ظل معناة الفريق في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن صفقة أسامة جلال سيتم دعمها من قبل رجل الأعمال ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق وهاني برزي عضو المجلس.

وأوضح الناقد الرياضي، أن كلا من أحمد سليمان وحسين السيد عضوان المجل، يتفاوضان مع اللاعب أسامة جلال، وسط توقعات أن تكون هناك منافسة شرسة مع الأهلي الذي يرغب في ضم اللاعب أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *