هدية من الخطيب.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد “لوكاكو الجديد” مقابل 3 مليون دولار
الخطيب وكولر مدرب الأهلي

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم، بان النادي الأهلي قد اقترب وبشدة من حسم صفقة التعاقد مع لاعب أفريقي ومهاجم متميز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما دخل المارد الأحمر في مفاوضات مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم نادي بشكتاش التركي، وذلك بهدف الحصول على توقيع اللاعب بشكل نهائي بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي شدد على ضرورة تدعيم صفوف الفريق بعناصر قوية ومميزة في الميركاتو القادم.

الأهلي يحسم صفقة جاكسون موليكا

أكدت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأن السويسري مارسيل كولر، قد طلب من لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق ضرورة حسم عدد من الصفقات القوية في الميركاتو المقبل، وخاصة في الخط الهجومي، في ظل عدم اقتناع المدير الفني بقدرات الثنائي شادي حسين ومحمد شريف، الأمر الذي دفعه لإشراك محمود كهربا في مركز المهاجم الصريح.

وأوضحت بعض المصادر، بأن “توفيق” بالفعل قد دخل في مفاوضات مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي بشكتاش التركي منذ أسابيع قليلة، وقدم عرض رسمي للحصول على خدماته في صفقة قد تكلف خزائن النادي الأهلي نحو 3 مليون دولار.

الخطيب يعطي الضوء الأخضر لصفقة موليكا

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن تلك الصفقة ستكون مدعومة من الكابتن محمود الخطيب بشكل شخصي، وهذا بسبب رغبته في تدعيم مشروع المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي أثبت للإدارة بأنه قادر على حصد الألقاب والبطولات في الموسم الفادم.

وكان الخطيب قد كلف أمير توفيق بضرورة اتمام صفقة جاكسون موليكا في أقرب وقت ممكن، وهو ما بدأ مدير لجنة التعاقدات في تنفيذه بالفعل ونجح في التوصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب ووكيل أعماله بشأن انتقاله إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *