هذا المدرب ظلمني.. مفاجأة: لاعب الأهلي يهدد بالاعتزال في سن الـ 27 عاما
الأهلي

قال كريم أيالا، لاعب النادي الأهلي والإنتاج الحربي السابق، أن تعرض لظلم كبير في مسيرته الكروية وقرر اعتزال كرة القدم وعدم إكمال مسيرته في الملاعب على الرغم من أنه في سن الـ 27 عاما في قمة تألق أي لاعب، لعدم حصوله على فرصة كافية من جانب بعض المدربين الذي وقفوا أمام مستقبله على حد تعبيره.

لاعب الأهلي السابق: شوقي غريب ظلمني

وأضاف لاعب الأهلي السابق في تصريحاته صحفية اليوم الأربعاء، أن “الأمر في الكرة المصرية، بات في غاية الصعوبة، مؤكدًا أن هناك لاعبين درجة أولى جلسوا في منازلهم، ولا أعلم كيف تُدار الأمور في مصر، لاعبين مميزين لعبوا في أفضل الأندية، وجلسوا في منازلهم، لو قعدنا في البيت مين هيلعب؟”.

وتابع أيالا: “بدأت مسيرتي في الأهلي منذ عام 2004، وصعدت إلى الفريق الأول مع المدرب الإسباني جاريدو، لمدة موسم قبل رحيلي”، مشيرا إلى أن المدرب شوقي غري هو السبب فيما حدث له، حيث ظلمه وأبعده عن المشاركة من أجل بعض اللاعبين، إضافة إلى أن المدرب رفض بيعه إلى نادي اتحاد الشرطة على الرغم من وجود عرض رسمي.

32
كريم أيالا لاعب الأهلي السابق

وأضاف لاعب الأهلي السابق: “رحلت بعد فترة عن الإنتاج الحربي، وخضت عدة تجارب في الدرجة الثانية أبرزها الشرقية وبلبيس ونجمة سينا، وأخيرًا غزل شبين، وخضت الدور الأول من الموسم الماضي مع غزل شبين، ثم أخبرت الفريق أني لن أستمر مع الفريق أو كرة القدم”.

واختتم: “المشكلة كلها أني لست ممن يتقرب من المدربين من أجل ضمي لأي فريق، والأزمة كلها تكمن في أن المدربين يضمون من يحبون، وكل ما أريده هو أن يراني أحد المدربين، فكل من شاهد لعبي في الدرجة الثانية أخبرني أن مكاني في الممتاز، وإذا استمر الأمر كذلك فسأظل في منزلي”.

وكان اللاعب كريم أيالا، قد نشر في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه: “قررت اعتزال كرة في سن الـ27 بسبب الحب والكراهية والسبوبة حسبي لله ونعم الوكيل في كل واحد اتمرنت معاه وجي عليا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *