هذا هو الأوفر حظا.. مفاجآت بالجملة في قائمة المرشحين لخلافة فيريرا في الزمالك
جيسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك

تسود حالة من الحزن والغضب لدى جماهير الزمالك، بعد الخروج رسميا من دوري أبطال إفريقيا من مرحلة المجموعات للعام الثاني على التوالي، وبعد أن تذيل مجموعته بعد خسارة أمس الجمعة من فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين بدون مقابل ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليصعد كلا من الترجي التونسي وشباب بلوزداد بشكل رسمي إلى دور ربع نهائي البطولة ويخرج كلا من الزمالك والمريخ من السباق.

الزمالك بعد خسارته بالأمس، توقف رصيده عن النقطة الرابعة في المركز الأخير، في حين رفع شباب بلوزداد رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الثاني خلف فريق الترجي التونسي المتصدر بـ 10 نقاط، في حين جاء المريخ السوداني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط بعد تعادل أمس أمام الترجي في السودان بهدف لكل فريق.

فيريرا يخسر الفرصة الأخيرة

وكشفت تقارير صحفية، أن مباراة شباب بلوزداد أمس الجمعة، كانت بمثابة الفرصة الأخيرة للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، خاصة بعد تراجع النتائج في بطولة الدوري الممتاز واحتلال الفريق المركز الخامس في الجدول، ومن قبلها الخروج من بطولة كأس مصر نسخة 2021 على يد بيراميدز، والخروج أمس من بطولة إفريقيا.

وأشارت التقارير، إلى أن فيريرا قد يغادر عن القلعة البيضاء بعد خسارة بلوزداد، ويحسم مجلس إدارة الفريق خلال الأيام المقبلة أمر الجهاز الفني بشكل رسمي.

فيريرا
أنباء عن رحيل فيريرا

مرشحون لخلافة فيريرا

وتردد أكثر من اسم لخلافة المدرب البرتغالي فيريرا في الزمالك، وفي مقدمتهم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لأهلي جدة، ومدرب الأهلي السابق من أجل تدريب الفريق، ولكن الأمر لم يتم تأكيده أو نفيه بشكل رسمي من أي جهة، ومن ضمن الأسماء المرشحة أيضا أحمد حسام ميدو مدرب الفريق الأسبق والإسماعيلي السابق.

في حين كشف الإعلامي أحمد شوبير، إن إدارة الزمالك تتفاوض مع طاقم أوروبي لتدريب الزمالك لخلافة فيريرا، وتم طرح أكثر من سيرة ذاتية لاختيار أفضلهم، ولكن يتبقى المرشح الأقوى والأبرز لتولي القيادة الفنية للفريق هو أسامة نبية الأكثر دارية باللاعبين من خلال تولية مهمة مدرب الفريق المساعد لفيريرا، كما أن لم يخسر أبدا كمدير فني مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *