هل سيرحل محمد شريف؟.. الأهلي يحسم صفقة لاتينية من عيار ثقيل مقابل 700 ألف دولار
هل سيرحل محمد شريف؟.. الأهلي يحسم صفقة لاتينية من عيار ثقيل مقابل 700 ألف دولار

أعلن الإعلامي أمير هشام، عن تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي مع نجم نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، حيث يسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه بأبرز العناصر من أجل المنافسة على البطولات.

أمير هشام يعلن مهاجم الأهلي الجديد

وأوضح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90” المذاع على قناة النهار، أن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر طلب ضم مهاجم جيونبك هيونداي، نظرا لاحتياجات النادي الأهلي لمركز المهاجم الصريح، مشيرا إلى أن القلعة الحمراء نجحت في التوصل إلى اتفاق مع البرازيلي جوستافو سوزا.

جوستافو سوزا اللاعب البرازيلي المحترف في الدوري الكوري يقترب من الأهلي
جوستافو سوزا
اللاعب البرازيلي المحترف في الدوري الكوري يقترب من الأهلي

وشدد الإعلامي أمير هشام على أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع اللاعب البرازيلي، ويقترب من الحصول على خدماته مقابل 700 ألف دولار، وذلك لتلبية احتياجات المدير الفني السويسري بضرورة التعاقد مع مهاجم محترف قوي لخط الهجوم.

أرقام البرازيلي في الأندية التي لعب بها

وشارك سوزا مع جيونبك هيونداي في 124 مباراة سجل خلالها 51 هدفا وصنع 16 تمريرة حاسمة، إلى جانب أنه خاض مع الأندية التي لعب بها 262 مباراة وسجل خلالها 85 هدفا وصنع 21 مباراة، ونافس سوزا على هداف دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، وحل في المركز الثاني برصيد 8 أهداف بفارق هدف وحيد عن مايكل أولونجا مهاجم الدحيل القطري، ولعب سوزا إلى عدة أندية أبرزها كورينتثيانز البرازيلي في الفترة من 2016 لـ 2020 حيث لعب 30 مباراة وسجل 5 أهداف، وخرج إعارة إلى نادي إنترناسيونال لكنه لم يشارك في أي مباراة.

أرقام البرازيلي جوستافو سوزا في الأندية التي لعب بها
أرقام البرازيلي جوستافو سوزا في الأندية التي لعب بها

ويلاقي النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المقاولون العرب فى السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *