هيبقي زي الفيسبوك.. واتساب يعلن عن ميزة وخاصية جديدة انتظرها الملايين لسنوات
واتساب وفيسبوك

بدأ فريق مطوري تطبيق واتساب، والمملوك لشركة ميتا، في العمل على إتاحة مجموعة من المزايا الجديدة لكل المستخدمين خلال الفترة المقبلة، ومن بينها القدرة على إرسال عدد من الرموز التعبيرية المتحركة إلى أصدقاءك سواء في الدردشة الخاصة أو خلال مجموعات الدردشة العامة، وهذا ضمن مجموعة من الخصائص التي ستكون متاحة أمام المستخدمين خلال الفترة المقبلة.

واتساب يكشف عن عدة مزايا جديدة

قالت تقارير تقنية، فإن دعم الرموز التعبيرية المتحركة متاح في عدد من برامج المراسلة الفورية على غرار التليجرام، وكذلك في فيسبوك، ولكن من المتوقع بأن يكون في الفترة المقبلة متواجد داخل WhatsApp بشكل تجريبي، وفي حال نجاحه سيكون متواجد بشكل دائم عبر جميع نسخ واتساب على كافة الأجهزة سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو IOS.

وكان موقع WABetaInfo، المهتم بمتابعة كل تحديثات واتساب، قد أكد بأن الأخير يعمل على إنشاء إضافة كاملة لدعم الرموز التعبيرية المتحركة والتي تحسن من تجربة المستخدم عبر التطبيق.

الجدير بالذكر بأن تطبيق واتساب قد أعلن في وقت سابق عن نيته إصدار مجموعة من المزايا الجديدة المتعلقة بتأمين حساب المستخدمين، وكذلك إضافة بعض الخواص التي تساعد في وضع رموز أمان على مختلف الدردشات والرسائل الشخصية سواء بكلمة مرور أو عن طريق البصمة.

وأوضح فريق المطورين في “واتساب” بأن الفترة المقبلة سوف تشهد كذلك تغير شكل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث سيتم إضافة ما يعرف باسم “شريط التنقل” ليصبح شكل واتس آب عبر تلك الأجهزة مشابه تمامًا لشكله الحالي على أجهزة آبل وتحديدًا هواتف الآيفون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *