“هيركب دعامة”.. أحمد شوبير يكشف تفاصيل إصابة حسين الشحات في الأهلي
أحمد شوبير يكشف تفاصيل إصابة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل إصابة حسين الشحات في النادي الأهلي في الفترة الحالية، وذلك بعدما تحدثت بعض المواقع الإخبارية عن تعرض اللاعب للإصابة خلال مران الأهلي، وإمكانية غيابه عن صفوف الفريق خلال المواجهة المقبلة أمام نادي صن داونز الجنوب افريقي في دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المواجهات الهامة للقلعة الحمراء.

أحمد شوبير: إصابة حسين الشحات لن تمنعه من المشاركة في المباريات

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية له من خلال برنامجه “مع شوبير” والمذاع عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”، إن إصابة حسين الشحات في إصبعه لن تعيقه من المشاركة أمام نادي صن داونز، وسيشارك في التدريبات الخاصة بالنادي الأهلي بشكل طبيعي، ولكن سيركب دعامة في إصبعه قبل المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وتابع أحمد شوبير، أن الإصابة التي تعرض لها حسين الشحات، تكون إصابة عادية لأي لاعب كرة قدم، إلا إذا كان حارس مرمى، حيث إن مثل تلك الإصابة بالنسبة لحارس المرمى، تجعله يبتعد عن الملاعب فترة من ثلاثة إلى أربعة أشهر، وحدث ذلك بالفعل مع محمود الحضري، حارس مرمى نادي غزل المحلة.

وتطرق للحديث عن أزمة محمود عبد المنعم كهربا وشادي حسين التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا، إنه تأكد بنفسه أن كل ما يتردد مؤخرًا حول وجود مشادة بين شادي حسين وكهربا غير صحيح بالمرة، وتحدث مع أكثر من شخص، وسمع كل الروايات، وتأكد بنفسه أن كل ما تردد خلال الفترة الماضية أمر غير صحيح بالمرة.

وفي سياق متصل، يستعد النادي الأهلي من أجل مواجهة نادي صن دوانز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تنطلق في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، في واحدة من المباريات الصعبة على كلا الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *