واتساب يطلق ميزة جديدة تُسعد ملايين المستخدمين للتطبيق
مراسلة أصدقاء جدد دون الحاجة إلى حفظ أرقامهم

يعتبر تطبيق الواتس اب من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والعالم كله، ويهتم التطبيق بتوفير الميزات بشكل مستمر للمستخدمين التي تسهل عليهم استخدام التطبيق بشكل أفضل، ومن أحدث الميزات التي قام بتوفيرها الواتساب هي القدرة على الوصول إلى أشخاص جدد بكل سهولة، حيث يمكنك مراسلة أي شخص دون الحاجة إلى حفظ أي معلومات عنه في جهات الاتصال. 

ميزة الواتساب الجديدة

في الماضي كان يجب على مستخدمي تطبيق الواتساب حفظ رقم أي شخص حتى يتمكنوا من مراسلة هذا الشخص من خلال تطبيق الواتساب، لكن مع التحديث الجديد للتطبيق يستطيع أي مستخدم أن يبدأ محادثة مع أي شخص بشكل مباشر دون الحاجة إلى حفظ أي معلومات عنه في جهات اتصال الهاتف. 

قبل التحديث الجديد للواتساب كان يمكن للمستخدمين إرسال رسائل لأصدقاء جدد عن طريق استخدام رابط الويب، فكان يجب الذهاب إلى المحادثة من خلال استخدام رمز الاستجابة السريعة، أو استقبال دعوة من الطرف الآخر، لكن من المتوقع أن يتم توفير التحديث الجديد في أقرب وقت ويستطيع كافة مستخدمي تطبيق الواتساب الاستفادة من مميزاته خلال الأيام القادمة. 

طريقة استخدام ميزة الواتس اب الجديدة

يمكن استخدام المراسلة السريعة من الواتس اب بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية: 

  • اتباع الطريقة المعتادة في إرسال الرسائل على تطبيق الواتساب عن طريق الضغط على زر الرسالة الجديدة في شاشة التطبيق الرئيسية. 
  • كتابه رقم الهاتف المراد التواصل معه في أيقونة البحث، وسوف تظهر كافة المعلومات الخاصة بهذا الشخص. 
  • سوف نلاحظ ظهور خيار الدردشة جانب المعلومات الخاصة بالشخص يتم الضغط عليه، وبعد ذلك سوف تتمكن من مراسلة هذا الشخص بشكل مباشر دون الحاجة إلى حفظ رقمه في جهات الاتصال لديك. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *