تخص الفيديو والمراسلة.. واتساب يكشف عن وجود تحديثات جديدة على “آيفون” تقدم مزايا متنوعة
واتساب

أطلقت موقع التراسل الفوري المشفر “واتساب” تحديث جديد لمستخدميها على هواتف “آيفون”، يتم تقديم عددًا من المميزات الجديدة الاستثنائية، ونوه موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص أن تحديث “التراسل الفوري” الجديد يقدم لجميع مستخدمي “آيفون” إمكانية دعم “الصورة داخل الصورة” في مكالمات الفيديو، الذي كان متوفر لمستخدمي الإصدار التجريبي منذ مدة، وأكدت إدارة “واتساب” أن هذا التحديث سوف يكون لمستخدمي نظام تشغيل “آي أو إس 12”.

تحديث لـ”واتساب” على “آيفون” يقدم مزايا متنوعة

وسوف يوفر تحديث “التراسل الفوري” القدرة على القيام بمهام متنوعة خلال مكالمات الفيديو بواسطة تصغير التطبيق في نافذة صغيرة. كما يتوفر تحديث “واتساب” إمكانية تسميات توضيحية عند إرسال الأوراق، فضلا عن إمكانية الدعم الإضافي لمواضيع وأوصاف المجموعة لتيسير وصف مجموعاتك.

كذلك يتيح تحديث “التراسل” إمكانية إنشاء صور رمزية مخصصة لأسماء أو مجموعات بعينها، واستخدامها كملصقات وصور للملف الشخصي، عن طريق الذهاب إلى الإعدادات، وتغيير الصورة الرمزية، وتخصيصها لحساب معين.

الجدير بالذكر أن موقع “التراسل الفوري” قد أطلق عدد الميزات الجديدة والمثيرة لنظام “أندرويد”، ولكن سوف يتطلب على مستخدمي “آيفون” الانتظار للوصول إليها، وتوفر الميزة الأولى لمستخدمي “التراسل الفوري” إرسال ما يصل إلى ماي صورة أو مقطع فيديو في آن واحدٍ في أي دردشة، مقارنة بثلاثين فقط من قبل، كما يمكن لجميع مستخدمي “أندرويد” الآن تضمين أسماء وأوصاف أطول للمحادثات الجماعية وتضمين تسميات توضيحية عند إرسال الوثائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *