وداعاً الازعاج ومعاكسة البنات.. تحديث ضخم من واتساب يُمكنك من إخفاء رقم هاتفك
ودعا الازعاج ومعاكسة البنات.. تحديث ضخم من واتس اب يمكنك من إخفاء رقم هاتفك

يعمل تطبيق واتساب على إجراء تعديلات وإدخال تحديثات كبيرة في تطبيق مواقع التراسل الفوري إذ يسعى إلى إدخال العديد من المميزات لسحب البساط من تحت أقدام المنافسين، والسيطرة على العملاء وحفاظا على السرية الخاصة بهم، إذ كشف موقع WABetaInfo، أن تطبيق واتس آب المملوك شركة “ميتا” على إجراء العديد من التجاري وتطوير تحديث ضخم خلال الفترة المقبلة.

واتساب يجري تحديثات ضخمة وخدمة طال انتظارها

ويعمل تطبيق واتساب على إجراء بعض التعديلات وإدخال تحديثات ضخمة تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل للآخرين، دون الوصول إلى أرقام هواتفهم، ويسعى التطبيق إلى إدخال ميزة الاعتماد على أرقام هواتف المحمول لتحديد جهات الاتصال، وهي ميزة تمكن المستخدمين اختيار اسم المستخدم وسهل للتذكر.

تحديثات واتساب 1
ودعا الازعاج ومعاكسة البنات.. تحديث ضخم من واتس اب يمكنك من إخفاء رقم هاتفك

 

واكتشف WABetaInfo الميزة الجديدة في الإصدار الجديد الذي يجري عليه التطبيق تجارب ليقول الموقع أن الميزة لا تزل قيد التجربة والتطوير حاليا إلا أنه يوجد لقطة شاشة متواجد فيها خيار جديد لإضافة اسم المستخدم على صفحة الملف الشخصي داخل إعدادات التطبيق.

ميزة مذهلة في تحديث واتساب

إذ تسمح هذه الميزة في واتساب إلى التواصل مع الشركات بشكل عام بدون أرقام الهواتف، أو ربما يتم تطوير الميزة بشكل عام للسماح بالتواصل الخاص مع أي مستخدم، إذ تأتي هذه المعلومات بعد وقت قصير من إطلاق تطبيق واتس اب تعديل زر تعديل الرسائل لذي يسمح لك بتعديل الرسائل حتى 15 دقيقة بعد إرسال.

تعليقات هامة على تطوير واتساب

وبعد بيان الشركة انهالت التعليقات على تويتر من مستخدمي واتس أب، مرحبين بالفكرة جيدا، وقال أحدهم آن الأوان لقراءة مثل هذه الأخبار وبالتالي يمكن إخفاء رقم الهاتف، بصراحة هذا رائع، في حين قال آخر أنه من الرائع عدم الإفصاح عن رقم الهاتف حين التواصل مع الغرباء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *