ولا عاشور ولا فتوح.. مفاجأة: الأهلي يتحرك لضم نجم الزمالك والمنتخب في الصيف
منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بدأت التحرك مبكرا من أجل تدعيم الفريق بأكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية والتي تبدأ بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك للتجهيز إلى الموسم المقبل واستمرار المنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي والإفريقي والدولي.

نجم زملكاوي على رادار الأهلي

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن هناك أنباء قوية عن دخول الأهلي في صفقة ضم مهاجم الزمالك السابق مصطفي محمد لاعب جالطة سراي التركي المعار إلى فريق نانت الفرنسي حتى نهاية الموسم، وسط أنباء عن عدم تفعيل الفريق الفرنسي بند الشراء الموجود في عقده بسبب عدم اقتناع الإدارة بمستوى اللاعب على الرغم من تقديمه عروض مميزة وأصبح من هدافي الفريق منذ قدومه.

وقال شبانة في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية ETC، إن مصطفى محمد تلقى العديد من العروض بشكل رسمي خلال الفترة الأخيرة من أندية فرنسية ويفاضل بينهم للانتقال إليهم في نهاية الموسم بعد انتهاء فترة الإعارة مع فريق نانت، مضيفا “علمنا أن العروض من أندية وسط في الدوري الفرنسي والتي ترغب في استعارة اللاعب حال عدم تفعيل نانت بند الشراء النهائي له من صفوف الزمالك”.

1879350 0
مصطفي محمد

وأضاف شبانة: “هناك أنباء عن دخول الأهلى في صفقة ضم المهاجم السابق للزمالك، في ظل حاجة كولر لمهاجم سوبر والإعلان عن ذلك في أحد المؤتمرات، وقد يجد ضالته في لاعب بقدرات مصطفى محمد”.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد جدد طلبه للإدارة بضرورة التعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف والاستعداد للموسم المقبل، وتم ترشيح أكثر من لاعب أبرزهم جاكسون موليكا لاعب فريق بشتكاش التركي ومصطفي محمد لاعب الزمالك السابق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *