يافرحة أصحاب المعاشات.. زيادة هذه الفئة 100% بداية من أول يوليو 2023
المعاشات

زف الشيخ محمد صالح حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب قراء القرآن الكريم، بشرى سارة تطبق من أول يوليو المقبل، على أن يتم زيادة المعاشات والأرامل، وقال الشيخ محمد صالح حشاد شيخ، إن زيادة المعاش يأتي في إطار رفع الضرر ومواجهة غلاء الأسعار.

زيادة معاشات قراء القرآن الكريم

أوضح الشيخ محمد صالح إن قرار زيادة المعاشات يأتي في إطار تطبيق توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بدعم أهل القرآن الكريم، وأصحاب المعاشات وتخصيص وزارة الأوقاف على لسان الدكتور محمد مختار جمعة مبلغا إضافيا جديدا ورفع دعم أصحاب المعاشات إلى مليونى جنيه بدلا من مليون جنيه ولفت الشيخ محمد صالح إن قرار النقابة بزيادة معاشات قراء القرآن الكريم تم بإجماع مجلس إدارة النقابة بنسبة تصل 100% على أن يطبق من أول يوليو المقبل.

نقيب القراء
بشرى سارة.. زيادة معاشات هذه الفئة 100% والبداية من أول يوليو

زيادة معاشات قارئ القرآن الكريم

وخلال الفترة الماضية كثفت النقابة من جهودها بوضع الزيادة الجديدة على أن يتقاضي صاحب المعاش 900 جنيه كل ثلاثة أشهر، بدلا من 500 على أن تتقاضي الأرامل 800 جنيه كل 3 أشهر بدلا من 500 جنيه.

ولفت شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب قراء القرآن الكريم إلى أن الصرف كان يتم في المجالس السابقة بمبلغ 240 جنيها فقط كل 6 أشهر أى بواقع ٤٠ جنيها عن الشهر الواحد ووجه شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب قراء القرآن الشكر إلى الرئيس بعد زيادة معاش أهل القرآن وتخصيص وزارة الأوقاف الدعم المادي للنقابة وأهل القرآن في ظل تحرك جميع أسعار السلع في البلاد لمواجهة أعباء الحياة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *