يرفض الاستسلام.. تفاصيل خطة الأهلي لضم صفقة الموسم في الصيف
محمود الخطيب

كشفت تقارير صحفية، أن هناك حالة إصرار من مسؤولي النادي الأهلي على التعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم بمهاجم أجنبي قوي بناءا على طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الأهلي ومدربه مارسيل كولر متمسكة بضم اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي في سوق الانتقالات الصيفي، على الرغم من التقارير الأخيرة بتجميد المفاوضات مع الجانب التركي لضم اللاعب بسبب المغالاة في الطلبات المادية من جانب الفريق التركي.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في النادي الأهلي لن يفقد الأمل بأن ضم اللاعب جاكسون موليكا، وسيحاول من جديد مع فريق بشكتاش لحسم الصفقة بعد انتهاء الموسم الكروي في تركيا، مشيرا إلى أن الأهلي يمكن أن يرفع سقف الصفقة حتى 4 ملايين يورو كحد أقصى وفي حالة فشل ضمه سيكون هناك بديل، وفي حالة ضم موليكا بهذا الرقم سيكون الأغلى في تاريخ القلعة الحمراء.

موليكا
جاكسون موليكا

الأهلي يبدأ الاستعدادات لمباراة السوبر

وبدأ الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم الاستعدادات الخاصة بالمباراة المقبلة أمام الزمالك في كأس السوبر المصري والمقرر له يوم الجمعة المقبل الخامس من مايو الجاري على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، حيث يجري الجهاز الطبي للفريق كشف للرباعي المصاب ” محمد شريف، أليو ديانج، عمرو السولية، وياسر إبراهيم”، حيث تأكد غياب رامي ربيعة  عن المباراة بشكل رسمي في حين ينتظر الباقين التقرير النهائي قبل السفر للإمارات.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول للنادي الأهلي إلى الإمارات على متن طائرة خاصة خلال الساعات المقبلة لمواجهة الزمالك بالسوبر يوم الجمعة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *