يطبق في كل المحافظات.. قرار عاجل من التموين بشأن “العيش المدعم” خلال شهر رمضان
العيش المدعم

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان رسمي بأنها قد أصدرت تعليمات إلى كل مديرياتها المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بشأن مواعيد عمل المخابز البلدية بمختلف المناطق خلال شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى كون الوزارة حريصة على أن يتم توفير الخبز البلدي لجميع المواطنين سواء المستفيدين من منظومة الدعم أو من هم خارجها خلال شهر رمضان المبارك بالكامل.

قرار هام من التموين قبل شهر رمضان

كشفت وزارة التموين عن مواعيد عمل المخابز البلدية خلال شهر رمضان الكريم، مشيرة إلى كون بداية العمل داخل المخابز ستكون في تمام الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءًا وهذا مع استثناء بعض المخابز التي تعمل فترة مسائية حتى الساعة التاسعة مساء، بناء على طلبات المخابز نفسها.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصليحي، بأنه يتوجب على كل مديرية تموينية أن تعمل على تنظيم عمل المخابز في كل منطقة على حدة خلال هذه الفترة، وذلك بما يضمن أن يتم توفير الخبز البلدي والحر لجميع المواطنين على مدار اليوم وقبل وبعد الإفطار.

التموين تكشف عن خطة استعداد لرمضان

أكدت مصادر مسؤولة في وزارة التموين والتجارة الداخلية بأن هناك خطة واضحة للاستعداد لشهر رمضان المبارك، حيث تهدف تلك الخطة إلى التيسير على المواطنين وتوفير احتياجاتهم من الخبز المدعم والسلع الغذائية بشكل مستمر على مدار الشهر الكريم.

وأشارت وزارة التموين بقيادة الدكتور علي المصيلحي، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية وخاصة اللحوم والدواجن وذلك بأسعار مخفضة ولا تقبل المنافسة وذلك في جميع منافذ الوزارة ومعارض أهلًا رمضان على مستوى كل محافظات الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *