الكل يعمل حسابه.. قطع المياه 6 ساعات عن هذه المناطق بعد قليل
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة، عن قطع مياه الشرب عن عدد من المناطق بشبرا الخيمة وبهتم، نظرا لقيام شركة الصرف الصحي باستكمال أعمال الصيانة الطارئة، الأمر الذي سيؤدي إل إيقاف العمل في محطة مياه شبرا الخيمة عن العمل.

قطع المياه عن شبرا وبهتيم

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، في منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه نظرا لاستكمال أعمال الصيانة الطارئة سيتم قطع المياه عن كافة المناطق بشبرا الخيمة- بهتيم، اعتبارا من الساعة الثانية عشرة منتصف الليل اليوم الثلاثاء 14 مايو، ولمدة 6 ساعات متواصلة حتى الساعة السادسة من صباح غدا الأربعاء 15 مايو.

وأهابت شركة مياه الشرب، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات في مناطق شبرا الخيمة وبهتيم بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع ولحين عودة الخدمة إلى طبيعتها، مشيرا إلى أنها ستوفر سيارات تحمل مياه صالحة للشرب توزع مجانا في المناطق المتضررة ويمكن طبها من خلال الاتصال على الخط الساخن رقم 125.

قطع المياه عن هذه المناطق في دمياط

وفي نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، عن قطع المياه غدا الأربعاء 15 مايو،  لمدة 6 ساعات متواصلة بسبب إجراء بعض عمليات الصيانة على خطوط مياه الشرب، مشيرا إلى أنه سيتم قطع المياه بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم قطع المياه غدا عن مناطق “ميت الشيوخ، العبيبدية، الحوراني، مدينة فارسكور” بالكامل، مطالبة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمصالح الحكومية والوحدات المحلية في هذه المناطق بتخزين كافة احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع، على أن يتم عودة ضخ المياه فور الانتهاء من الصيانة المقررة.

وأوضحت الشركة أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب، يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125 أو من خلال إرسال رسالة عبر تطبيق واتس آب على الرقم «01013019333».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *