بمقابل 7 ملايين يورو.. نجم الأهلي على أعتاب الرحيل لنادي أوروبي في الصيف
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن شركة تسويق أوروبية أنهت الاتفاق مع الأهلي على شراء أحد نجوم الفريق لبيعه إلى أحد الأندية الشهيرة في أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، حيث قدمت الشركة عرضا مغريا ماليا وهو ما وافقت عليه الإدارة بعد التشاور مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأوضح المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة في منشور له عبر صفحته فيسبوك : “شركة تسويق أوروبية، اتفقت مع الأهلي على بيع أليو ديانج إلى أحد الأندية الشهيرة في أوروبا نظير 7 ملايين يورو”.

واتفق معه الإعلامي محمد فاروق، الذي كشف أن هناك مخطط من النادي الأهلي لتعويض رحيل لاعب الوسط المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأضاف عبر برنامج البريميو أن “منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل”.

وأضاف نجم الأهلي والمنتخب السابق: “ربط مارسيل كولر بين التعاقد مع محمد رضا بوبو نجم فيوتشر ورحيل المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأحمر إلى أوروبا وخوض تجربة الاحتراف الخارجي بعد تلقيه أكثر من عرض من تركيا وبلجيكا والإمارات”.

أليو ديانج لاعب النادي الأهلي
أليو ديانج لاعب النادي الأهلي

وسبق وذكر الإعلامي سيف زاهر، أن هناك عرض أوروبي بمقابل مادي ضخم لضم لاعب من النادي الأهلي في الصيف، على أن يتم الإعلان عن العرض قبل نهاية الموسم الجاري مضيفا أن “هناك أحد شركات تسويق اللاعبين قدمت عرضا رسميا لأحد لاعبي النادي الأهلي والذي يرتبط بتعاقد طويل الأمد مع القلعة الحمراء”.

وأضاف “شركة التسويق تقدمت بهذا العرض لانتقال هذا اللاعب لإحدى الدوريات الأوروبية مقابل مبلغ ضخم يتخطي الـ7 مليون دولار، واللاعب لن ينتقل إلى أي فريق إلا بعد موافقة إدارة النادي الأهلي، خاصة وأنه يرتبط مع المارد الأحمر بعقد طويل الأمد، والنادي الأهلي صاحب الفضل الأول في وصول لاعبه لتلك القيمة السوقية الكبيرة، والنادي الذي يرغب في الحصول على هذا اللاعب الذي اتحفظ على ذكر اسمه حفاظا على استقرار النادي الأهلي في هذا التوقيت هو نادي أوروبي كبير”.

يذكر أن الأهلي يخوض اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، مباراة أمام فريق إنبي على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر لتوسيع الفارق مع أقرب المنافسين والاقتراب أكثر من حصد اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *