تصريحات نارية من حسام حسن عن لاعيبة الدوري المصري.. وتوضيح جديد من شقيقه
تصريحات نارية من حسام حسن عن لاعيبة الدوري المصري.. وتوضيح جديد من شقيقه

أثار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر حالة من الجدل مؤخرا بعد التصريحات التي أطلقها وتصدر بها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما أعرب عن ضرورة تحديث وتجديد صفوف المنتخب الوطني في الوقت الحالي والاعتماد على اللاعبين الجاهزين.

تصريحات حسام حسن

وأكد حسام حسان المدير الفني للمنتخب الوطني خلال جلسة مع الصحفيين بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم ضرورة بدء معسكر المنتخب مبكرا، مشيرا إلى أن الفريق يحتاج إلى وقت كاف من أجل التحضير لهذه المواجهات المهمة.

تصريحات نارية من حسام حسن عن لاعيبة الدوري المصري
تصريحات نارية من حسام حسن عن لاعيبة الدوري المصري

مش لاقي لاعيبة في الدوري

وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني أنه يحتاج وقت لتجهيز اللاعبين بشكل جيد، مشددا على أن 3 أيام غير كافية لهذا الغرض وذلك بالنظر إلى صعوبة اختيار اللاعبين المناسبين، متابعا: “أنا بحضر مباريات الدوري ومش لاقي حد، والناس تقولي أنت خدت حد جديد، فين الجديد هاتوا أرقام الناس وشوفوا مفيش لاعب بارز”.

واختتم المدير الفني لمنتخب مصر تصريحاته، بأهمية الاستعداد جيدا لمثل هذه المواجهات المهمة، مشيرا إلى أنه لا يسعى للمشاركة في بطولات محلية فقط بل يسعى للمشاركة في كأس العالم، مطالبا بتقديم الدعم اللازم له في هذ السياق.

تصريحات نارية من حسام حسن عن لاعيبة الدوري المصري
تصريحات نارية من حسام حسن عن لاعيبة الدوري المصري

مباريات منتخب مصر المقبلة

ويستعد منتخب مصر في الفترة المقبلة لمواجهتين مهمتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث من المقرر أن تقام مباراة بوركينا فاسو في القاهرة 6 يونيو بينما ستجرى مواجهة غينيا بيساو خارج القاهرة يوم 10 يونيو.

توضيح إبراهيم حسن

وفي السياق ذاته علق إبراهيم حسن على تصريحات شقيقة التي أثارت الجدل، متابعا أن التصريحات فيها تحريف كبير مشيرا إلى أنه نشر أن المدير الفني لمنتخب مصر قال إن المجموعة الموجودة حاليا في الدوري المصري لا تصلح للتواجد مع منتخب مصر، وهذا تحريف بالتأكيد.

وتابع إبراهيم حسن أن المدير الفني لمنتخب مصر قال إن الدوري حاليا لا يفرز أو يظهر لاعب جيد بعيدا عن المجموعة الموجودة معنا وهم قوام المنتخب، مشيرا إلى حسام حسن أكد أن الدوري بالمواعيد والجو الحار لا يفرز لاعبا جديدا عن المجموعة الموجودة أو المعروفة ولا يفرز موهبة جديدة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *