جهز محفظتك.. موعد صرف معاشات يونيو 2024 بالزيادة الأخيرة| وكيفية الاستعلام بالرقم القومي
جهز محفظتك.. موعد صرف معاشات يونيو 2024 بالزيادة الأخيرة| وكيفية الاستعلام بالرقم القومي

بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة بتطبيق حزمة من الإجراءات الاجتماعية العاجلة، بينها زيادة جديدة في المعاشات بنسبة 15%، اعتبارًا من 1-3-2024 من أجل تخفيف حدة الأعباء المعيشية عن المواطن في ظل غلاء الأسعار التي تشهده البلاد، يبحث العديد من المواطنين عن مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2024 بالزيادة الأخيرة، والتي تعتبر الأخيرة وتصرف لجميع المواطنين من أصحاب المعاشات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

أصحاب المعاشات
جهز محفظتك.. موعد صرف معاشات يونيو 2024 بالزيادة الأخيرة| وكيفية الاستعلام بالرقم القومي

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024

تستعد الهيئة القومية للتأمينات والمعاشات لبدء صرف معاشات شهر يونيو 2024، والتي يستفيد منها أكثر من 11 مليون مصري، وحسب البيانات المعلنة من قبل الهيئة فإن صرف المعاشات يبدأ مع بداية كل شهر جديد، وعليه من المقرر أن تبدأ في صرف معاشات شهر يونيو 2024، اعتبارا من يوم السبت الموافق 1 من يونيو 2024.
كما تستمر وزارة التضامن الاجتماعي، في متابعة صرف معاشات يونيو 2024 من فروع بنك ناصر الاجتماعي للذين لم يتمكنوا من الصرف خلال الأيام الماضية.

أماكن صرف معاشات يونيو 2024

وأكدت الهيئة، أن المعاشات ستكون متاحة للصرف اعتبارا من الساعات الأولى من صباح السبت الموافق 1 يونيو، ويمكن لأصحاب المعاشات صرف المعاشات من الجهات التالية” منافذ مكاتب فوري، والبريد المصري، وفروع بنك ناصر الاجتماعي، وماكينات بنك ناصر الاجتماعي وماكينات ATM المخصصة لصرف المعاشات، وحاملي فيزا كارد”.

طريقة الاستعلام عن معاشات يونيو

ومن جانبها، أتاحت الهيئة القومية للتأمينات خدمة الاستعلام عن «صرف معاشات شهر يونيو 2024» بالرقم القومي، باتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول على الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية من خلال الرابط التالي من هنا
  • يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة السر.
  • قم باختيار “الاستعلام عن قيمة المعاش”.
  • تسجيل البيانات المقررة لاستكمال العملية.
  • يتم الضغط على عرض التفاصيل.

المعاشات بعد الزيادة

والجدير بالذكر، أن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية كانت قد صرفت معاشات الشهر الماضي متضمنة الزيادة الجديدة التي وجه بها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بنسبة 15% بحد أقصى 1890 جنيها، ويستفيد من الزيادة الجديدة 11.5 مليون صاحب معاش ومستحق، بدءاً من أول من مارس الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *