“آمنت له وخاني”.. سرقة مليون دولار من شيرين عبد الوهاب من هذا الشخص
شيرين عبدالوهاب

نوه حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إن الفنانة شيرين فقدت حوالي مليون دولار، وذلك بعد سرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ثقتها في أحد الأشخاص كان يعمل مديرًا لأعمالها لفترة من الزمن، إلا أنه قام بالاستيلاء على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي بجميع أرباحها.

سرقة شيرين عبد الوهاب

وأضاف محامي شيرين عبد الوهاب، في تصريحات تلفزيونية، أنه قام بتقديم بلاغ رسمي ضد الشخص الذي استولى على حسابات الفنانة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه تم إحالته للتحقيق لأنها تعد بمثابة جريمة معلومات وتكون العقوبة فيها الحبس 3 أعوام وتعويض مادي.

1 79
شيرين عبدالوهاب

فيما لفت محامي شيرين عبد الوهاب، إلى أن هذا الشخص قام ببث أغانٍ لشيرين على هذه الصفحات، وأدى إلى وقوع مشاكل قضائية بينها وبين الشركة المنتجة، حيث أجرى تعاقد مع شركة أنغامي وبث أغنية “بحلفلك” دون الحصول على إقرار منها، وتعاقد مع منصة خاصة ببث الأغاني، مما أدى إلى وقوع مشكلة لشيرين وفقدانها عوائد قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نوه حسام لطفي، على سعي الفنانة شيرين عبد الوهاب من أجل الدفاع عن حقوقها أمام الشركة المنتجة، لأن هذا الشخص والشركة التي اتفق معها تتهرب من المثول أمام القضاء.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع المتهم بالاستيلاء على صفحاتها

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، قامت بتقديم بلاغ للنائب العام يحمل رقم 50638، ضد شخص يدعى محمد. أ اتهمته بسرقة صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا وقناتها من خلال يوتيوب دون معرفتها أو موافقتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *