أبرزها أرسنال ضد مانشستر سيتي.. مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي
أرسنال ضد مانشستر سيتي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباريات اليوم الأربعاء 15 فبراير في مختلف الدوريات والمنافسات العالمية حيث يعد اليوم مزدحمًا بالعديد من المواجهات النارية الهامة سواء في منافسات دوري أبطال أوروبا أو في الدوري الإنجليزي وغيرها من المنافسات والمواجهات العالمية،  إليكم جدول مباريات اليوم، ومواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة على النحو التالي.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 15 فبراير في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق العديد من المواجهات النارية اليوم الأربعاء حيث يكون مكتظًا بمختلف البطولات الدولية والمحلية، وديربي سواء في دوري أبطال أوروبا أو في الدوري الإنجليزي، أو في الدوري الإسباني في مختلف البطولات على النحو التالي

d58551 3deec220dc0f4f7bafdd55c7f9960a0b mv2
أرسنال ضد مانشستر سيتي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم

وتأتي في قمة الدوري الإنجليزي المواجهة القوية التي تجمع أرسنال ووصيفه مانشستر سيتي، في منافسة من العيار الثقيل، ويدخل بروسيا دورتموند مع تشيلسي في مباراة قوية للغاية في منافسات دوري أبطال أوروبا، وكذلك مواجهة كلوب بروج أمام بنفيكا البرتغالي.

أما في الدوري الإسباني فتنطلق المواجهة القوية التي لا تقبل القسمة على فردين، حيث يدخل ريال مدريد مواجهة نارية ولا تقبل القسمة على اثنين أمام إلتشي في سانتياجو برنابيو ولا بد من وجود فريق فائز.

مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا التوقيت المصري التوقيت السعودي القنوات الناقلة
بروسيا دورتموند × تشيلسي 22:00 مصر 23:00 السعودية beIN Sports HD 1 Premium
كلوب بروج × بنفيكا 22:00 مصر 23:00 السعودية beIN Sports HD 3 Premium

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

أما الدوري الإنجليزي فتنطلق المواجهة القوية على النحو التالي.

  • موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي  على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، والـ 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وتتولى قناة beIN Sports HD 2 Premium نقل المباراة.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني

أما الدوري الإسباني تنطلق المواجهة القوية بين ريال مدريد ضد إلتشي في تمام الساعة الـ22:00 بتوقيت القاهرة والـ23:00 بتوقيت السعودية ويتم بث المباراة على قناة beIN Sports HD 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *