أبرزهم الفولت العالي.. الجلاد الفرنسي موديست يهدد عرش 3 لاعبين في الأهلي
أنتوني موديست

تترقب جماهير النادي الأهلي، الإعلان الرسمي عن صفقة المهاجم الأجنبي، حيث أنهى المسؤولون الاتفاق مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق لضمه في الانتقالات الصيفية الجارية لقيادة هجوم المارد الأحمر في الموسم  الجديد تلبية لطلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ووصل اللاعب الفرنسي موديست إلى مطار القاهرة عصر اليوم، بعد انهاء كافة الأمور التعاقدية، وبعد اجتيازه الكشف الطبي في ألمانيا، حيث سارع الأهلي الإجراءات الخاصة باللاعب من أجل ضمه قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة في السعودية حيث يأمل الأهلي في سفر اللاعب مع بعثة الفريق.

3 ضحايا لـ موديست في الأهلي

وبعد التعاقد مع اللاعب المهاجم الفرنسي موديست، سيحجز مقعدا في تشكيلة النادي الأهلي، خاصة في ظل إعجاب المدرب السويسري مارسيل كولر بإمكانياته الفنية ، فضلا عن المسيرة المميزة للاعب، بما يؤثر على إمكانية مشاركة 3 لاعبين في التشكيل الأساسي للفريق.

وأولى المتوقع تأثرهم بفقد مكانهم في التشكيل الأساسي، هو اللاعب محمود كهربا الذي قدم موسما رائعا تحت قيادة المدرب السويسري كولر، بعد أن دفع به في مركز رأس الحربة وذلك بعد تراجع مستوى محمد شريف وغياب وجود مهاجم أجنبي مميز، ولكن بعد التعاقد مع موديست، يتوقع أن يكون كهربا على مقاعد البدلاء لحساب المهاجم الجديد.

محمود كهربا
محمود كهربا

ومع التعاقد مع اللاعب الفرنسي موديست ستقل فرص مشاركة اللاعب صلاح محسن وتواجده في التشكيل الأساسي للفريق، بعد عودته من الإعارة إلى سيراميكا كليوباترا، حيث سيكون المهاجم رقم 3 في اختيارات كولر، وتكون مشاركته محدودة مع وجود موديست وكهربا كخيارات أولية.

وثالث ضحايا اللاعب الفرنسي موديست، هو اللاعب محمد زعلوك مهاجم الأهلي الشاب الذي خطف الأنظار في معسكر النمسا، حيث ستقل فرص المشاركة بعد التعاقد مع مهاجم أجنبي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *