أبرزهم زيدان… بالأسماء: 4 مدربين مرشحين لخلافة رينارد لتدريب السعودية
زيدان

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، رحيل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد عن منصف المدير الفني للمنتخب الأول، وذلك على خليفة هزيمة السعودية على أرضه نظيره البوليفي بهدفين بدون مقابل مساء الثلاثاء في مباراة ودية، ليخسر الأخصر للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة يوم الجمعة الماضي أمام فنزويلا وديا بنفس النتيجة.

ونشر الاتحاد السعودي بيان رسمي على حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيه: “وافق مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب المدير الفني للمنتخب الوطني هيرفي رينارد عدم إكمال المدة المتبقية من عقده، وعلى ضوء ذلك تم تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين لإنهاء العقد وتمنى رئيس وأعضاء المجلس التوفيق له في مسيرته القادمة”.

وبدأ ربنارد مهمته مع السعودية في يوليو عام 2019، وكان  يرتبط بعقد حتى 2027 بعدما تم التجديد  له في مايو الماضي، حيث خاص مع المنتخب في 41 مباراة في كل المسابقات فاز خلالها في 19 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر في 10 مباريات.

gettyimages 1428080322 594x594 1
رينارد يرحل عن تدريب السعودية

المرشحين لخلافة رينارد لتدريب السعودية

وكشفت تقارير صحفية، أن هناك 4 مدربين مرشحين لخلافة رينارد لتدريب السعودية، حيث دخل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المديرالفني السابق لريال مدريد في قائمة المرشحين، بالإضافة إلى المدرب البرتغالي خورخي جيسوس مدرب فنربخسة التركي الحالي والهلال السعودي وبنفكيا السابق.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن من ضمن المرشحين لتدريب السعودية المدرب الإيطالي روبرتو ماتشيني، على الرغم من ارتباطه بعقد مع منتخب  بلاده، أما الأسم الرابع المرشح لخلافة رينارد فهو سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي حيث تم طرح اسمه كمدرب وطني لتدريب الأخضر، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تدخل أسماء جديد في قائمة الترشحيات خلال الساعات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *