أبزرهم أفشة والشحات.. خطة من بيراميدز لخطف 4 نجوم من الأهلي
الأهلي يتحرك لتجديد عقد بيرسي تاو

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي بيراميدز بدأت التحرك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم المقبلة للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية، طمعا في تحقيق أول بطولة للفريق خاصة وأنه يقدم مستويات مميزة على المستوى المحلي والإفريقي.

واشارت التقارير إلى أن إدارة بيراميدز تخطط لضم 4 نجوم كبار من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تراقب الإدارة موقف اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الأهلي في نهاية الموسم الجاري ولم يعلن حتى الآن تجديد عقودهم، مثل اللاعب حسين الشحات واللاعب ياسر إبراهيم، اللذان ينتهي عقودهما بنهاية الموسم ولم يتوصل مسؤولو الأهلي لاتفاق  رسمي  مع اللاعبين لتجديد التعاقد حتى الآن.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في نادي بيراميدز يرغبون في ضم اللاعب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق السابق، إضافة إلى محمد شريف حيث تنتهي عقودهما في صيف 2024، حيث  يحق للثنائي التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل ولكن الثنائي ينتظر موقف الأهلي من زيادة راتبهما والعروض المقدمة للتجديد.

مباراة الأهلي القادمة
بيراميدز يخطط 4 لاعبين من الأهلي

ويستعد فريق بيراميدز لخوض مواجهة مصيرية مع فريق فيوتشر والمقرر لها مساء الأحد المقبل الثاني من أبريل في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي تحدد صاحب البطاقة الثانية المؤهلة إلى ربع نهائي البطولة، خاصة وأن فيوتشر يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط في حين يمتلك بيراميدز برصيد 8 نقاط، في الوقت الذي يمتلك  فريق الجيش الملكي المغربي 10 نقاط وضمن بطاقة تأهل.

أما الأهلي فيستعد لمباراة حاسمة أمام الهلال السوداني، يوم السبت المقبل الأول من أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي في لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي يحتاج فيها المارد الأحمر للفوز بنتيجة نظيفة أو بفارق هدفين في حالة تسجيل الهلال أي هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *