أبشروا سعرها نزل 20 جنيه.. مفاجأة في أسعار البيض لأول مرة منذ شهور

في الآونة الأخيرة ارتفع سعر الدولار كثيراً وأدى ذلك إلى ارتفاع العديد من أسعار السلع الغذائية حيث أحدث ذلك ضجة كبيرة بين المواطنين وازدياد غلاء الأسعار لدى الكثير من التجار، ومن ضمن أهم المنتجات المستخدمة بشكل كبير ومتكرر هو البيض، وارتفعت سعر كرتونة البيض في الفترة الأخيرة ارتفاعًا كبيرًا، ولكن خلال هذه الأيام المعدودة انخفض سعر البيض حوالي عشرون جنيهًا، وذلك لدخول شهر رمضان المبارك فهل بالفعل ستستمر كرتونة البيض بعد بهذا السعر بعد انخفاضها!أم سترتفع مرة أخرى دعونا الآن نتعرف على كافة التفاصيل.

سعر كرتونة البيض في الفترة الأخيرة

 واجه الكثير من المواطنين مشكلة ازدياد أسعار الكثير من السلع الغذائية، ومن أهمهم كرتونة البيض الذي قد وصل سعرها في هذه فترة الأخيرة إلى 125 جنيهًا الكرتونة الواحدة، وكان ذلك السعر يحمل المواطنين عبئا كثيرا؛ لأن البيض يعتبر من الوجبات الأساسية، خاصة في وجبة الفطور.

وقام العديد من المواطنين بالامتناع عن شراء بعض السلع الغذائية احتجاجاً على هذه الأسعار المرتفعة، و أدى ذلك إلى انخفاض سعر كرتونة البيض الأحمر إلى عشرون جنيهًا، فما سعرها الآن!!

الأسعار الجديدة لكرتونة البيض

بالفعل تراجع سعر كرتونة البيض لتسجل خلال هذا اليوم 105 جنيهات فقط للبيض البلدي، والذي يقوم بشرائه الكثير من الأشخاص، كما يسجل البيض الأبيض نحو 105 جنيهات ايضًا، وانخفض سعر كرتونة البيض الكبير ليصل سعره إلى 108 جنيهات للكرتونة، وقد شعر المصريون بعودة الأمل مرة أخري في انخفاض أسعار باقي السلع، خاصة بعد اقتراب شهر رمضان.

وقد تراجعت أيضا أسعار الدواجن بشكل كبير، حيث انخفض سعرها 20 جنيها مقارنة بأسعار الأسبوع الماضي، فيترواح سعر الكيلو اليوم بين 72 جنيهًا إلى 78 جنيها. لكن تختلف الأسعار باختلاف المناطق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *