“أبوك ملك وانت وزيره”.. محمد رمضان يطرح بوستر فيلمه الجديد “ع الزيرو”
محمد رمضان يطرح بوستر فيلمه الجديد ع الزيرو

عبر حسابه الرسمي لموقع تبادل الصور والفيديوهات، الإنستجرام، شارك الفنان الشهير، محمد رمضان، البوستر الدعائي لفيلمه المنتظر، ع الزيرو، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة في دور العرض، ويترقب هذا الفيلم عدد كبير من محبي ومشجعي محمد رمضان، والذي تمكن من زيادة شعبيته بصورة هائلة، بعد نجاح مسلسله “جعفر العمدة”، والذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2023، وحقق نجاح باهر في مصر والوطن العربي، ويعتبر مسلسل جعفر العمدة واحد من أبرز أعمال الفنان محمد رمضان وأكثرها نجاحًا.

محمد رمضان يطرح بوستر فيلمه الجديد ع الزيرو

وعلق الفنان محمد رمضان، على البوستر الدعائي لفيلمه الجديد “أبوك ملك وأنت وزيره.. وأي حلم أنت أميره.. قريبا فيلم ع الزيرو بجميع دور العرض ثقة في الله نجاح”، وانهالت التعليقات على منشور محمد رمضان من جمهوره ومتابعيه، وتسائل عدد كبير منهم حول موعد عرض الفيلم.

ويأتي فيلم ع الزيرو، من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل الشهير بماندو، ويأتي الفيلم من إنتاج جمال العدل، ويشارك في هذا العمل باقة من أبرز فنانين مصر، ومنهم الفنانة الكبيرة نيلي كريم، ومحمد رمضان وجومانا مراد وشريف دسوقي وشريف سلامة وخالد الصاوي والطفل منذر مهران، وعدد من الفنانين الكبار.

محمد رمضان يطرح بوستر فيلمه الجديد ع الزيرو
محمد رمضان يطرح بوستر فيلمه الجديد ع الزيرو

فيلم هارلي

وقد عُرض فيلم الفنان محمد رمضان مؤخرًا في دور العرض، وتصدر إيرادات شباك التذاكر، ليحقق نجاح واسع وكبير في مصر، ويزيد من شعبية الفنان محمد رمضان بصورة واضحة، وتضمن هذا العمل مجموعة من نجوم الفن، وأبرزهم الفنانة مي عمر، والفنان محمد رمضان، ومحمود حميدة وأحمد داش وحسني شتا وإسماعيل فرغلي، ويأتي هذا الفيلم من تأليف محمد سامي، ومن إخراج محمد سمير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *