أحدهم وقع لبيراميدز.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد عقود 4 لاعبين بالزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر مفاوضات نادي الزمالك لتجديد عقود 4 لاعبين من الفريق الأول، حيث تنتهي عقودهم من لاعبي القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، كما يوجد بعد اللاعبين يتبقى في عقدهم موسم واحد فقط، حيث تسعى الإدارة إلى ترميم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الاستعداد للموسم المقبل والعودة إلى المنافسة على البطولات بعد الموسم الصفري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، أن الزمالك حسم مصير رباعي الفريق كلا من محمد صبحي ويوسف أسامه نبيه وحمزة المثلوثي وسيف فاروق جعفر، حيث قرر الفريق فتح باب المفاوضات مع بعض النجوم بالفريق الأبيض من أجل بحث ملف التجديد.

وأشار شوبير إلى أن “هناك مفاوضات من جانب مسئولو الأبيض مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق من أجل تجديد عقده”، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل في صيف 2024 وسط تخوفات من رحيله بشكل مجاني بعد المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب ورغبة العديد من الأندية لضمه.

319773576 1118654755474187 4856632842193704905 n2023 1 18 13 2
الزمالك

وقال شوبير في تصريحاته:” الزمالك لم يتحرك لتجديد عقد حمزة المثلوثي رغم أن عقده ينتهي بنهاية الموسم، أما يوسف أسامه نبيه فترغب الإدارة في تجديد عقده، ولكن اللاعب قام بالتوقيع لفريق بيراميدز، في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وهناك محاولات من جانب نادي الزمالك لتجديد عقد سيف فاروق جعفر لاعب خط الوسط”.

على جانب آخر قرر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قرر منح اللاعبين راحة سلبية غدا الجمعة بعد قرار الإدارة بالاعتذار عن خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في الإمارات ومشاركة فريق بيراميدز بدلا منه، ليعود الفريق للتدريبات يوم السبت استعدادا لمواجهة فريق بروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *