أحمد شوبير يكشف أسباب عودة الانتصارات للزمالك من جديد
الإعلامي أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أسباب عودة الزمالك للانتصارات من جديد مع تقديم أداء جيد من قبل الفريق، برفقة المدير الفني جيسفالدو فيريرا، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من جماهير نادي الزمالك عن معرفة ما كان مختلف عن مباريات الفريق في الفترة الماضية، في ظل الكبوة الكبيرة التي كان نادي الزمالك قد تعرض لها منذ بداية العام الجاري.

أحمد شوبير يتحدث عن فوز الزمالك على سموحة

وكان نادي الزمالك قد تعرض لسلسلة كبيرة من الهزائم والتعادلات مع بداية عام 2023، وسط حالة من القلق والغضب من جماهير نادي الزمالك على الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة بعدما انهزم أمام نادي شباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الجولة الأولى من البطولة، وخاصة أن الفريق كان يلعب في ستاد القاهرة برفقة جماهيره.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات له، إن السبب في عودة الزمالك للانتصارات من جديد، هو عودة الاعتماد على الناشئين ولاعبي النادي المتعطشة للكرة مرة أخرى، والنتيجة كانت واضحة أمام الجميع في مباراة سموحة، وحصول سيف فاروق جعفر على رجل المباراة، في مباراته التي يشاركها وتألق فيها بشكل واضح وكبير أمام نادي سموحة.

وتابع أحمد شوبير، أنه إذا تم النظر إلى الزمالك في الموسم الماضي، حينما اتخذ نفس الخطوة، خرج بسيد نيمار، وحسام عبد المجيد، ومحمد طارق، ويوسف أسامة نبيه، لافتا إلى أنه يرى الزمالك قادر على المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، «افتكروا كلامي الزمالك هينافس على الدوري الموسم ده».

وواصل، أن فوز نادي الزمالك على سموحة ستكون بداية عودة الفريق من جديد، اللاعبين تريد هدوء تام من أجل اللعب بشكل طبيعي، وذلك بدون العمل على اختلاق أعذار مثل السحر والفقر وأشياء من هذا القبيل مثلما حدث في تصريحات البعض مؤخرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *