أخيرًا بقيت موجودة.. واتساب يكشف عن خاصية جديدة انتظرها ملايين المستخدمين لسنوات
تطبيق واتساب 2023

كشف فريق المطورين داخل تطبيق واتساب عن إطلاق عدة مزايا جديدة تتعلق بقدرة المستخدمين على إرسال رسائل فيديو جديدة بشكل مباشر بجانب الرسائل الصوتية، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يزيد من تواصل المستخدمين سويًا ويحسن من تجربتهم داخل التطبيق، وهذا عن طريق إضافة بعض الخصائص الجديدة التي تسهل من تفاعل الأشخاص فيما بينهم سواء داخل الدردشات الخاصة أو عبر المجموعات العامة.

واتساب يطلق ميزة جديدة

قالت مصادر مسؤولة في شرك ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، بأن خاصية رسائل الفيديو الجديدة لا زالت حتى هذه اللحظة في نطاق التجربة فقط، ولن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، ولكنها أصبحت متوفرة أمام بعض المستخدمين، ومن المتوقع بأن يتم تفعيلها على جميع الأجهزة بعد الانتهاء من تطويرها لتقديمها بالشكل الأمثل.

وبحسب المصادر، فإن الخاصية سوف تسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال رسائل فيديو قصيرة تصل مدتها لنحو 60 ثانية فقط، وهو أمر يشابه كثيرًا تلك الميزة الموجودة في تطبيق سناب شات.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن خاصية إرسال الفيديوهات القصيرة في الدردشات الخاصة والعامة ستكون متاحة بجوار خيار الرسائل الصوتية، وذلك من أجل التسهيل على ملايين المستخدمين الراغبين في استخدام تلك الميزة وتجربتها مع أصدقاءهم سواء في الدردشة الخاصة أو في المجموعات العامة.

ويؤكد فريق المطورين داخل واتساب، بأن تلك الميزة لن تكون الوحيدة التي يتم تجربتها بالوقت الحالي، فهناك بعض المزايا الجديدة التي من شأنها بأن تحدث ثورة كبيرة في “واتساب” وتحسن كثيرًا من تجربة المستخدم وزيادة تواصله مع أصدقاءه وزملاءه في العمل داخل واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *