أخيرًا بقيت موجودة.. واتساب يكشف عن خاصية جديدة انتظرها المستخدمين لسنوات
واتساب

كشف فريق المطورين داخل تطبيق واتساب، بان الفترة الحالية تشهد إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة والتي تهدف إلى تحسين تجربة المراسلة الفورية عبر التطبيق الأشهر في هذا المجال بالوقت الحالي، مؤكدًا بأن منصة ميتا المالكة لتطبيق واتساب، قد قررت إطلاق تحديث جديد لنظام IOS والذي يجعل من السهل إنشاء الملصقات والصور الرمزية وتبادلها مع الأصدقاء سواء في المحادثات الشخصية أو المجموعات العامة.

واتساب يكشف عن تحديد جديد

قالت تقارير تقنية، بأن مستخدمي هواتف الآيفون قد بات بإمكانهم الآن تحديث التطبيق، ومن ثم الاستفادة من قسم ملصقات أوسع، مما يمنحهم وهو الأمر الذي يعطيهم خيارات أكبر بالنسبة للملصقات والصور الرمزية وهذا بجانب تحسين تجربة مراسلة الوسائط المتعددة، وذلك من خلال بعض المزايا الجديدة على غرار Animated Avatars.

وبحسب تقرير جديد نشره موقع Wabetainfo، فقد بات من المؤكد بأن يعمل واتساب خلال الفترة المقبلة على ميزة الصور الرمزية بشكل أكبر، ويوفر مجموعة كبيرة من الصور المتحركة عبر التطبيق لكل مستخدميه سواء من مستخدمي هواتف تعمل بنظام أندرويد أو نظام iOS .

وأوضح التقرير بأن التحديثات الجديدة موجودة عبر Android 2.23.15.6 ، والذي تم توفيره بالفعل على متجر Google Play ، .

وفي هذا الصدد، قال موقع WABetaInfo:

“نعتقد أن هذا يعد تحسينًا هامًا من شأنه أن يعزز تفاعل المستخدم لأنه سيوفر عنصرًا ديناميكيًا للصور الرمزية، ومن المتوقع أن يتم إصدارها للجميع في تحديثات التطبيق المستقبلية. بمجرد إصداره ، سيتمكن المستخدمون من التعبير عن مشاعرهم بشكل أكثر وضوحًا عبر تطبيق المراسلة”.

الجدير بالذكر بأن تلك الميزة لا تعد الوحيدة التي يعمل عليها واتساب في الوقت الحالي، فهناك العديد من المزايا التي من شأنها بأن تساهم في زيادة الخصوصية والأمان عبر whatsapp خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها غلق الرسائل ببصمة الأصبع وكلمة مرور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *