أرخص من الجزارين.. “الزراعة” تعلن فتح باب حجز الأضاحي بمنافذها
أرخص من الجزارين.. "الزراعة" تعلن فتح باب حجز الأضاحي بمنافذها

أعلن مستشار وزير الزراعة والمسؤول عن منافذ وزارة الزراعة، الدكتور سعيد صالح، عن فتح باب الحجز لأضاحي العيد، بمنافذ وزارة الزراعة بالمحافظات، مؤكدًا أنه سيتم طرح أضاحي عيد الأضحى للبيع في كافة منافذ الزراعة بأسعار منخفضة تصل إلى 30% أقل من أسعار السوق، ويزداد الطلب من قبل المواطنين عليها لحجزها.

أماكن حجز الأضاحي بوزارة الزراعة

2 48

وفي هذا الإطار، أضاف الدكتور سعيد صالح، إنه يتم بيع رؤوس أضاحي العيد من الرؤوس البلدي التي تم تربيتها بمزارع الإنتاج الحيواني في وزارة الزراعة، مشيرًا إلى إنه يمكنك حجز لحوم الأضاحي في مقر قطاع الإنتاج شارع وزارة الزراعة، بالدور السادس مبيناً أن الحجز يتم باستخدام الفيزا وليس نقدي.

2500 رأس ماشية من جيبوتي

كما استقبل ميناء سفاجا البحري، يوم أمس، سفينة على متنها 2500 رأس ماشية من جيبوتي، حيث يرتفع العدد التي تم استلامها ليصل إلى 5 آلاف رأس حتى الآن،  وذلك من إجمالي الشحنات التي تم التعاقد عليها والمقدرة بنحو 12 ألف رأس.

طرح الأضاحي بسعر 195 جنيها للكيلو

ومن جانبه، صرح وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، إنه تم نقل الشحنات المستلمة إلى المحجر التابع للمجزر الآلي بسفاجا التابع للشركة الوطنية للإنتاج الحيواني التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية،استعدادًا لذبح الأضاحي وتقديمها للمواطنين في منافذ المجمعات الاستهلاكية والشوادر التابعة للوزارة بسعر 195 جنيها للكيلو الواحد، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *