أرسل له تذاكر الطيران.. إعلامي شهير يكشف هوية مدرب الزمالك الجديد

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن هوية المدرب الجديد للفريق الأول بنادي الزمالك، خلفا للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي رحل عن صفوف الفارس الأبيض، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة من فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين بدون مقابل في الجولة الخامسة من المسابقة وبعد تراجع النتائج المحلية.

وتعرض الزمالك خلال الفترة الأخيرة لسلسلة من النتائج السلبية هي الأسوء خلال السنوات الماضية، حيث خرج من جميع البطولات التي شارك فيها، حيث ودع بطولة كأس مصر أمام بيراميدز بركلات الترجيح، وودع كأس الرابطة بعد الهزيمة من البنك الأهلي بثلاثة أهداف بدون مقابل، وودع بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأصبح في المركز السابع من بطولة الدوري الممتاز.

مدرب الزمالك الجديد

وأوضح مهيب عبد الهادي في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن إدارة الزمالك أنهت الاتفاق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث كتب في منشور: “انفراد.. المدرب الذي يفاوضه الزمالك هو الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو”.

juan carlos osorio
خوان كارلوس

وفي منشور آخر كتب عبد الهادي: “نواصل الانفراد.. الزمالك يرسل تذاكر الطيران إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بعد الاتفاق معه على كل شيء..المدرب يصل القاهرة قبل مباراة البنك الأهلي.. الاتفاق تم معه على كل شيء عبر جلسات زوم والتوقيع فور وصوله”.

وكان نادي الزمالك قد أعلن مساء الأربعاء الماضي، فشل التواصل إلى اتفاق مع المدرب الألماني هايكو هيرليتش رغم أن المدرب وصل إلى القاهرة، وأبدى استعداداته إلى تولي القيادة الفنية، إلا أنه رفض بعض البنود في العقد مع القلعة البيضاء وعاد فجر الخميس إلى بلاده ألمانيا.

ويستعد الزمالك تحت قيادة مؤقتة لمدحت عبد الهادي وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف، وعبد الواحد السيد، إلى مباراة البنك الأهلي والمقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *