أزمة كبرى.. نجم الأهلي يطالب بـ 50 مليون جنيه للرحيل في الصيف
الراحلين عن الأهلي

كشفت تقارير صحفية، كواليس أزمة كبرى في النادي الأهلي بسبب اللاعب البرازيلي برونو سافيو نجم الفريق، بعد استقرار الإدارة والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيله في نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة أو البيع النهائي بعد خروجه بشكل نهائي من حسابات المدرب.

وأشارت التقارير إلى أن البرازيلي سافيو الذي انتقل لصفوف الأهلي في الصيف الماضي قادما من فريق بوليفار البوليفي بـ 1.5 مليون دولار، أثار أزمة خلال الساعات الماضية برفضه كافة العروض المقدمة من إدارة الأهلي لإنهاء العلاقة مع المارد الأحمر بالتراضي بينهما.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب البرازيلي سافيو رفض الخروج على سبيل الإعارة، وتمسك بالرحيل عن الفريق مع حصوله على مستحقاته بشكل كامل قبل الرحيل عن صفوف الأهلي وفسخ التعاقد، حيث طالب الحصول على بقاي قيمة عقده  والتي تصل إلى 1.6 مليون دولار خلال الموسمين المتبقين، ما يعادل نحو 50 مليون جنيه مصري.

برونو سافيو
برونو سافيو لاعب الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي الأهلي، تسعى خلال الأيام المقبلة لعقد جلسة جديدة مع اللاعب البرازيلي من أجل الوصول لحل أزمة مستحقاته المالية وفسخ التعاقد معه بالتراضي، حيث تسعى الإدارة لتسويق اللاعب من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة بخروجه إعارة أو بيعه ولكن اللاعب يصر على حصول على مستحقاته كاملة.

وكانت تقارير صحفية، كشفت سر استبعاد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، للاعب برونو سافيو من الملاعب خلال الفترة الماضية، حيث أكدت أن الإدارة والمدرب تعاقب اللاعب بسبب تسببه في فشل ضم مهاجم أجنبي قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث أخبر سافيو المهاجم أنه لم يحصل على راتبه في آخر الشهور وليس هناك انتظام وحالة الفريق غير مستقرة بعكس الواقع الأمر الذي أثار غضب الإدارة والمدرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *