أزمة مفاجئة تقرب نجم الأهلي السابق من الزمالك في الصيف
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة مدوية، بشأن انتقال اللاعب الكونغولي والتر بواليا لاعب الأهلي السابق لصفوف فريق الوداد المغربي، بعد إن أعلن الأخير بشكل رسمي التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الصفوف، وذلك بعد رحيله رسميا عن صفوف القلعة الحمراء وفسخ التعاقد بالتراضي.

انتقال نجم الأهلي للوداد المغربي مهدد بالفشل

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية، إن هناك أزمة بشأن انتقال اللاعب الكونغولي والتر بواليا إلى صفوف الوداد المغربي، بعد فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي، ووقع بالفعل لمدة موسمين مع الوداد في صفقة انتقال حر، منذ أيام، حيث كان اللاعب على ذمة القلعة الحمراء لمدة سنوات وكان يجدد له الإعارة بشكل مستمر.

وأوضح شوبير، أن الأهلي أنهى جميع إجراءات فسخ التعاقد مع اللاعب بواليا بالتراضي، واللاعب وقع بشكل رسمي مع الوداد المغربي منذ أيام، ولكن هناك أزمة في توقيع اللاعب مع الفريق المغربي، مشيرا إلى أن الأزمة تتمثل في مهاجم الوداد السابق وهو سامبو الذي انتقل لصفوف الرياض السعودي ولكن المدير الفني للفريق السعودي غير مقتنع بقدراته الفنية ومن الوارد  أن يعود الفريق من جديد لصفوف الوداد ويتسبب أزمة للاعب والتر بواليا.

19 4 2022 02 08 12 GomhuriaOnline 301650326892
والتر بواليا لاعب الأهلي السابق

وقال شوبير في تصريحاته،  أن “سعيد الناصري رئيس الوداد المغرببي أبلغ بواليا أنه سيتم تفعيل العقد حال تم رحيل سامبو بشكل نهائي إلى السعودية، وحال فشل انضمامه سيكون من الصعب تفعيل العقد وسيتم فسخ التعاقد بشكل رسمي”.

وكان اللاعب الكونغولي والتر بواليا قد ارتبط خلال الأسابيع الأخير بالانتقال إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن أزمة القيد الحالية بالقلعة البيضاء جعلته ينضم إلى صفوف الوداد المغربي، وتم الإعلان بشكل رسمي ولكن الأيام المقبلة من الممكن أن تشهد مفاجآت جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *