أسامه نبيه يكشف مصير نجله يوسف النهائي مع الزمالك وانتقاله لبيراميدز
حقيقة رحيل يوسف أسامة نبيه عن نادي الزمالك

كشف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق والمدرب العام السابق للفريق، مصير نجله يوسف مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه ينتهي عقده بعد نهاية الموسم الجاري، بالتزامن مع تقارير صحفية تتحدث عن توقيع اللاعب لفريق بيراميدز للانتقال إليه بداية من الموسم الجاري.

وقال نبيه في تصريحات عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على قناة أم بي سي مصر الفضائية، إنه لن يضغط على نجله يوسف لاعب الفريق من أجل حسم مصيره بالتواجد مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، مضيفا ” يوسف أسامة نبيه لم يجدد تعاقده مع الزمالك حتى الآن، هو سعيد بتواجده في الزمالك، ولكن هو يريد المشاركة بشكل أكبر في المباريات، نادي الزمالك له فضل علينا كبير وعظيم”.

وأضاف نبيه في تصريحات: ” من 4 أو 5 أيام الزمالك قدم لنا عرض جديد لتجديد عقد يوسف أسامة نبيه، لم نجلس حتى الآن، لكن وضع الزمالك صعب في الوقت الحالي”.

الزمالك يكشف موقفه من رحيل أسامة نبيه
أسامة نبيه

وعلق أسامة نبيه عن مباراة الفريق الأخيرة أمام بروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر والتي انتهت بتأهل الزمالك بشق الأنفس بعد امتدت المباراة حتى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ولكن سيف الدين الجزيري رجح الكفة للزمالك، وقال نبيه “كنا سنقول مباراة كارثية لو كنا خرجنا من كأس مصر أمام بروكسي، لقد كان لقاء لا يليق بمستوى نادي الزمالك”.

على جانب آخر يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أسوريو لمواجهة فريق الإسماعيلي والمقرر لها غدا السبت 13 مايو في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *