أكثر من فرصة.. سيناريوهات تأهل الأهلي لنصف نهائي أبطال إفريقيا

يعد جمهور الأهلي الساعات والدقائق انتظارا لمباراة الفريق المقبلة أمام الرجاء المغربي في إياب دور ربع نهائي أبطال إفريقيا والمقرر لها غدا السبت 29 أبريل في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، حيث يواصل الفريق الاستعدادات النهائية اليوم بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق استعدادا للقاء المنتظر.

فرص تأهل الأهلي لنصف نهائي أبطال إفريقيا

نجح الفريق الأول بالنادي الأهلي في حسم مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي، لصالحه بعد الفوز بهدفين بدون مقابل، ويحل ضيفا في مرحلة العودة أمام الرجاء على ملعب ووسط جماهيره، ويمتلك المارد الأحمر أكثر من بديل وسيناريو من أجل التأهل إلى دور نصف نهائي أبطال إفريقيا.

ويكفي للأهلي الفوز غدا أمام الرجاء المغربي، أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد أو بفارق هدفين شرط أن يسجل الأهلي في مرمى الرجاء، من أجل التأهل إلى دور نصف النهائي، في حين يحتاج الفريق المغربي إلى الفوز بفارق أكثر من هدفين من أجل خطف بطاقة التأهل.

الأهلي والرجاء 3
فرص تأهل الأهلي لنصف نهائي إفريقيا

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة قناة الغد بين الأهلي والرجاء في إياب دور ربع نهائي أبطال إفريقيا باعتبارها الناقل الحصري لمباريات البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، إضافة إلى قناة المغربية الرياضية على البث الأرضي باعتبار أن المباراة تلعب على الأرض المغربية.

ومن المقرر أن يواجه المتأهل بين الأهلي والرجاء غدا، الفائز من مباراتي الترجي التونسي مع شبيبة القبائل الجزائري في دور نصف نهائي البطولة، مع العلم أن مباراة الذهاب لعبت في الجزائر وانتهت بفوز الترجي بهدف بدون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *