ألا إن نصر الله قريب.. نجم أهلي جدة السعودي يدعم القضية الفلسطينية
القضية الفلسطينية

حرص النجم الجزائري ولاعب أهلي جدة السعودي رياض محرز على دعم القضية الفلسطينية خاصة غزة فيما تتعرض له من قصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ردا على طوفان الأقصى الذي راح ضحيته أكثر من 1000 قتيل ومصاب إلى جانب عدد من الرهائن الذين لم يتم الإعلان عن عددهم حتى الآن.

رياض محرز يدعم القضية الفلسطينية

ونشر محرز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لعلم فلسطين والمسجد الأقصى ومكتوب عليها: ألا إن نصر الله قريب”.

رياض محرز يدعم القضية الفلسطينية
رياض محرز يدعم القضية الفلسطينية

قناة العربية تعرض الأوضاع الإنسانية الصعبة في قطاع غزة

وفي السياق ذاته عرضت قناة العربية تقريرا عن الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي المستمر، مشيرة إلى أن وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت استشهاد عشرات الأطفال في قطاع غزة، موضحة أن 80% من أطفال غزة يعانون من صعوبات نفسية جراء القصف الإسرائيلي والغارات الإسرائيلية.

ارتفاع شهداء الهجمات الإسرائيلية إلى 788 شهيدا و4100 جريح

وأعلنت الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد شهداء الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة الضفة الغربية إلى 788 شهيدا و4100 جريح، مشيرة إلى أن هناك عائلات كاملة استشهدت جراء القصف الإسرائيلي، خاصة أن العدوان الإسرائيلي استهدف سيارات وطواقم الإسعاف بشكل متعمد وقصف المستشفيات، وأصبح مستشفى بيت حانون خارج الخدمة جراء القصف الإسرائيلي العنيف وهو المستشفى الوحيد في البلدة.

من ناحية أخرى أكدت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية نقلا عن شبكة Ynet Sport أن عائلة يوسى بن عيون اللاعب الإسرائيلي الذي لعب في صفوف ليفربول وتشيلسي وأرسنال سابقا تعرضت لهجمات قوية في منزلها خلال الساعات الأخيرة، وقتل أيضا شارون شابو صهر لاعب الريدز السابق إلى جانب اختباء ونجاة بقية أفراد أسرة اللاعب بأعجوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *