ألحق بسرعة.. قرار عاجل من وزارة الداخلية يهم الراغبين في أداء فريضة الحج 2023
حج القرعة

أعلنت وزارة الداخلية عن قرار هام يخص السادة المواطنين الراغبين في اداء مناسك الحج خلال العام الجاري، وهذا بعدما كشفت وزارة الداخلية عن موعد انتهاء قبول طلبات الراغبين في التقدم لحج القرعة، وذلك من خلال كافة المراكز وأقسام الشرطة بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية أو من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية عبر شبكة الإنترنت أو كذلك من خلال التواصل مع الخدمة الصوتية لوزارة الداخلية.

قرار هام من الداخلية يخص حج القرعة

قالت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها بأنها ستغلق باب التقديم في قرعة الحج 2023 خلال يوم الاثنين الموافق 6 مارس 2023، وذلك بعد أن كان قد بدأ التقدم لها من يوم 21 فبراير الماضي، مشيرة إلى كونها ستعلن عن النتائج بشكل رسمي في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن وزارة الداخلية كانت قد وضعت جدول زمني يخض مواعيد إجراء قرعة الحج 2023 في مختلف مختلف المحافظات، مشددة على كونها سوف تسمح للمتقدمين بالاستعلام عن نتيجة طلب حج القرعة وذلك من خلال بوابة الحج المصرية باستخدام الرقم القومي.

وأشارت وزارة الداخلية بأنه يوم الاثنين الموافق السادس من مارس 2023 سيكون هو الموعد الأخير لتقديم طلبات حج القرعة وذلك من خلال جميع مراكز وأقسام الشرطة وذلك دون التقيد بمحل الإقامة، كما يمكن تقديم الطلب من خلال الموقع الإلكترونى للإدارة العامة للشؤون الإدارية والموجود عبر بوابة وزارة الداخلية: “من هنا“.

تكلفة حج القرعة 2023

يتساءل الكثيرون عن تكلفة حج القرعة خلال العام الجاري، ولكن حتى هذه اللحظة لم تكشف وزارة الداخلية بشكل رسمي عن أي تفاصيل تخص التكلفة، ولكن من المتوقع بأن يتم الإعلان مبدئيًا عن نتائج القرعة ومن ثم سيتم الكشف عن التفاصيل المتعلقة بالتكلفة وطريقة سدادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *