أمطار رعدية وشبورة.. حالة الطقس غدًا الأحد 5 نوفمبر 2023

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدًا الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023، ودرجة الحرارة غدًا في القاهرة وبعض المحافظات، ويرغب المواطنين في معرفة حالة الطقس غدًا في مصر لأخذ الإحتياطات اللازمة، ونرصد لكم في السطور التالية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعه غدًا.

حالة الطقس

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس أنه من المتوقع أن يسود غدًا الأحد طقس حار نهارا علي القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، وشمال الصعيد، فيما يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، متوقعة أن يسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على بدايًة من شمال البلاد حتي شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الشبورة غدا

أردفت الهيئة، أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدًا شبورة مائية كثيفة خلال الساعات الأولي من اليوم، على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة على أن تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

سقوط الأمطار

وعن احتمال سقوط الأمطار غدًا، أوضحت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من أقصى جنوب الصعيد .

درجات الحرارة غدا الأحد

  • القاهرة: العظمى 31 درجة والصغرى 22.
  • الإسكندرية العظمى: 31 والصغرى 21.
  • مطروح العظمى: 31 درجة والصغرى 21.
  • سوهاج العظمى: 35 درجة والصغرى 21.
  • قنا العظمى: 36 درجة والصغرى 23.
  • أسوان: العظمى 36 درجة والصغرى 24.
1 21
أمطار رعدية وشبورة.. حالة الطقس غدًا الأحد 5 نوفمبر 2023
0 18
أمطار رعدية وشبورة.. حالة الطقس غدًا الأحد 5 نوفمبر 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *