“أملوا الجراكن وجهزوا نفسكم”.. قطع مياه الشرب 10 ساعات على هذه المناطق لأعمال الصيانة
خزنوا المياه كويس.. قطع المياه عن بعض المناطق في الجيزة وبني سويف لمدة 10 ساعات

تطلق شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة تنويه هام عن قطع المياه من حين إلى آخر، لتوخي المواطنين الحذر والاستعداد بشكل جيد وتخزين كميات كبيرة منها، وخاصة للمناطق الحيوية التي تعتمد عليها المياه بشكل كلي، مثل المستشفيات والمخابز، لتوجه الشركة تنبيه جديد عن قطع المياه أكثر من 10 ساعات عن بعض المناطق.

أماكن قطع المياه

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة قطع المياه كل من أرض اللواء من طريق المعتمدية حتى طريق ترعة المجنونة وكل من ترعة المجنونة حتى كوبري ثروت فى منطقة بولاق الدكرور، من الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين حتى الساعة الثامنة صباح يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس.

a65e41cf48
خزنوا المياه كويس.. قطع المياه عن بعض المناطق في الجيزة وبني سويف لمدة 10 ساعات

سبب قطع المياه في الجيزة

وأوضحت الشركة أن سبب قطع المياه راجع إلى الأعمال التي تجريها الجهات المختصة في مشروع محور الفريق كمال عامر الجزء الثاني من القطاع الأوسطي، وهذه الإصلاحات والإنشاءات الجديدة تتطلب قطع المياه من أجل ربط خط المياه قطر 800 مم الجديد على الخط قطر 800 مم القائم، والمتعارض مع مسار المحور.

الخط الساخن للحصول على المياه

ولفتت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنها توفر سيارات كمياه صالحة للشرب يمكن الحصول عليها في المناطق المتضررة من قطع المياه لحين الانتهاء من الأعمال وفي حال طلب سيارات المياه يمكن الاتصال على الخط الساخن 125.

قطع المياه عن بعض المناطق في بني سويف

وعلى جانب آخر أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه عن بعض المناطق في بني سويف لربط خطوط وأعمال صيانة ، ولفتت الشركة إلى أن هذه المناطق هي كل من “قمبش، صفط راشين، سدس، هلية وبعض قرى مجلس قروي طنسا بني مالو” وذلك اليوم الإثنين من الساعة الثامنة صباحا حتى الـ8 مساء جراء أعمال تطهير وتعقيم بمحطة مياه كفر ناصر مركز ببا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *