أنا هوريكي.. تحركات مفاجئة من زوجة حسن شاكوش للتمكين من الفيلا (ساعات صعبة وانهيار المطرب)
أنا هوريكي بعد كدة.. مفاجاة من زوجة حسن شاكوش بعد قرار تمكين الفيلا( طرد الأسرة)

لا تزال تبعات أزمة الفنان حسن شاكوش مع زوجته ريم طارق تطغى على وسائل الإعلام والمنصات الخبرية، بعد اشتعالها مرة أخرى عقب قرار قضية التمكين، بعدما حررت ريم طارق محضر جديد قسم شرطة أول أكتوبر في زوجها حسن شاكوش، وضد أمن كومبوند شهير بالسادس من أكتوبر، بعدما رفضا دخولها الفيلا للحصول على بعض أغراضها الشخصية.

تحرير محضر ضد المطرب حسن شاكوش

وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية في الجيزة من قسم شرطة أول أكتوبر، تضمن ورود بلاغ من زوجة المطرب حسن شاكوش، ضده وضد أمن كومبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر، إثر منعها الأمن من دخول الكومبوند للحصول على بعض أغراضها الخاصة من داخل الفيلا.

محضر ضد حسن شاكوش

وأوضحت ريم طارق أنها حررت محضر ضد حسن شاكوش قائلة أنها توجهت إلى الفيلا الكائنة بكومبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر التي كانت تقيم فيها برفقة حسن شاكوش للحصول على بعض الأغراض إلا أنه جرى منعها، يأتي ذلك بعدما حصلت ريم طارق على قرار تمكين بالمشاركة بينها في فيلا زوجها حسن شاكوش كما نجح دفاع زوجة حسن شاكوش في الحصول على السجلات التجارية لشركات ملك المطرب لإرفاقها بأوراق قضية النفقة.

91
أنا هوريكي بعد كدة.. مفاجاة من زوجة حسن شاكوش بعد قرار تمكين الفيلا( طرد الأسرة)

حسن شاكوش يرفض الانفاق

حيث تضمنت الأوراق أن ريم طارق لا تزال على ذمة حسن شاكوش حتى الآن، ولم تستمر العشرة بينهما طويلا بسبب كثرة تعديه عليها وسوء معاملته لها وعدم الإنفاق عليها، وتبين أنه يتقاضى في الحفلة الواحدة ما يقرب من 70 ألف دولار أى ما يعادل 2 مليون و156 ألف جنيه ويتقاضى 40 ألف جنيه مقابل الغناء نصف ساعة في الملاهي الليلية.

قرار التمكين

وعلى الفور تمكنت قوات قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من تنفيذ قرار التمكين فيلا زوجها حسن شاكوش بكومبوند شهير، وجرى طرد أسرة حسن شكوش وكان يتواجد بداخلها والدته واشقائه وزوجاتهم حوالي ١٠ افراد، لكن وقع تراشق بين حسن شاكوش وريم طارق وتعدى المطرب عليها بالألفاظ وتهديه لها، ليتدخل الضابط ويقتاده إلى داخل سيارة الشرطة  للتحقيق معه في سب وتهديد ريم طارق.

محامي زوجة حسن شاكوش يفجر مفاجاة

ولفت فهد مرزوق محامي زوجة حسن شاكوش إلى أن المطرب وجه جمل تهديد لريم طارق في حضور مساعد مدير أمن الجيزة قائلا: ” هوريكي انتي هتقعدي بعد كده لوحدك”، ثم أطلق حركات غير أخلاقيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *