أهمها التبرع.. 4 قرارات نارية للأهلي دعما إلى فلسطين
الأهلي

واصل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، دعمه للشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لحملة شرسة من الكيان الصهيوني بدعم غير محدود من الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية لليوم الثاني عشر على التوالي، الأمر الذي أدى إلى استشهاد أكثر من 3400 مواطنا وإصابة أكثر من 12 ألف، وتشريد مئات الآلاف من المواطنين.

الأهلي، أعلن في بيان له مساء اليوم الأربعاء، عر صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، عن 4 قرارات من مجلس الإدارة للتضامن مع الشعب الفلسطيني وذلك بعد الأحداث الصعبة التي تمر بها البلد العربي الشقيق، ولعل أخرها استشهاد أكثر من 500 شخصا أغلبهم من الأطفال والنساء بعد قصف قوات الاحتلال لمستشفى المعمداني بقطاع غزة، في جريمة شهد عليها العالم وحاولت أمريكا وإسرائيل لصقها في الجهاد الإسلامي.

قرارات الأهلي لدعم فلسطين

وقررت إدارة النادي الأهلي، تخصص العائد المالي من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي في الدوري الإفريقي لصالح شهداء فلسطين، وذلك بعد ساعات من إعلان الأهلي الحداد العام لمدة 3 أيام على الأشقاء في غزة خلال الأيام الأخيرة.

وقرر الأهلي “إيقاف البث على جميع المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي، وكذلك قناته التلفزيونية في الليلة الحالية، تعبيرًا عن التضامن مع إخوتنا في فلسطين واستنكارًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له”، إضافة إلى دعوة أعضاء الأهلي في جميع فروع النادي الأربعة الجزيرة والشيخ زايد، والتجمع الخامس، ومدينة نصر للتربع بالدم لصالح الأخوة في فلسطين.

كما قرر الأهلي، ارتداء فرق النادي الرياضية ، شارات سوداء في جميع الملاعب تعبيرا عن الحداد على أرواح الشهداء، وذلك بعد إعلان النادي التضامن بشكل كامل مع الأشقاء في غزة وأصدر أكثر من بيان يصب في ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *