أهم اللاعبين.. الوداد يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي إفريقيا
الأهلي والوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الثلاثاء، أن الوداد المغربي تلقى ضربة قوية قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 11 من يونيو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت مساء الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز الهدف الأول بيرسي تاو في الشوط الأول وعزز محمود كهربا بالتقدم في الشوط الثاني ولكن سيف الدين بوهرة قلص الفارس للوداد قبل نهاية المباراة بدقائق.

شكوك حول لحاق نجم الوداد بنهائي إفريقيا

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية، أن اللاعب زهير المترجي نجم الوداد المغربي تحيط حوله شكوك حول لحاقه بمباراة العودة في نهائي إفريقيا أمام الأهلي يوم الأحد المقبل، مشيرة إلى أن اللاعب يعاني من إصابة على مستوى الكاحل تعرض لها في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي في القاهرة.

زهير المترجي 1
زهير المترجي

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك حال شك حول غياب المترجي عن مباراة الأهلي، ويبذل الطاقم الطبي للوداد كل الجهود الممكنة من أجل لحاق اللاعب بالمباراة لما يملكه من قدرات وكان قد تسبب في تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية بعدما سجل هدفين في الأهلي في المباراة النهائية التي لعبت من مباراة واحدة في المغرب حينها.

يذكر أن الأهلي لديه أكثر من فرصة للتتويج بالبطولة رقم 11، حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف بشرط تسجيل أهداف في الدار البيضاء، وفي حالة فوز الوداد بهدفين مقابل هدف نفس نتيجة الذهاب سيتم اللجوء لركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *