أولمبياد باريس 2024.. 3 محترفين في قائمة منتخب مصر الأولمبي بأمر من ميكالي
ميكالي

كشفت تقارير صحفية، أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، بقيادة المدرب البرازيلي ميكالي المدير الفني، قرر استدعاء نحو 3 لاعبين محترفين للانضمام إلى معسكر المنتخب في الشهر المقبل الذي سيقام في القاهرة خلال الفترة من 13 إلى 21 من شهر نوفمبر القادم استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة الفرنسية باريس 2024.

ميكالي يستقر على 3 محترفين بقائمة منتخب مصر الأولمبي

وأشارت التقارير إلى أن ميكالي،، استقر على ضم كلا من عمر فايد لاعب فريق نوفي ستار الصربي الحالي والمقاولون السابق، وكذلك اللاعب مصطفي أشرف لاعب فريق بوروسيا مونشتغلادباخ الألماني والذي يقدم مستويات مميزة مع فريقه، بالإضافة إلى اللاعب بلال مظهر لاعب فريق باناثينايكوس اليوناني.

وأوضحت التقارير، أن الجهاز الفني بقيادة ميكالي، يصر على إقامة معسكر تدريبي خلال شهر نوفمبر المقبل  لعدم التوصل إلى اتفاق بشأن إقامة مباريات ودية مع المنتخبات خلال الشهر القادم، حيث يسعى الجهاز الفني لاستغلال المعسكر في تحليل بعض الأخطاء وتصحيح نقاط الأخطاء في أداء المنتخب، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق بالفعل بين ميكالي واتحاد الكرة على إقامة المعسكر بداية من 13 من شهر نوفمبر المقبل، وهناك محاولات من أجل إقامة مباراتين وديتين لم يتم تحديدهما بعد، وذلك في ضوء الاستعدادات الخاص بالمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

رباعي منتخب مصر الأولمبي ضمن تشكيل الأفضل في بطولة أفريقيا تحت 23 عاما
المنتخب الأولمبي

وأكدت التقارير إلى أن المفاوضات فشلت لإقامة مباراة ودية مع منتخب الولايات المتحدة الإمريكية وكولومبا، وهناك محاولات ومفاوضات مع الإمارات ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بشكل رسمي حتى الآن لتحديد الموعد النهائي للمباراة.

وكان المدرب البرازيلي ميكالي، قد حقق نتائج جيدة مع المنتخب الأولمبي بعد خوضه نحو 22 مباراة، فاز خلالها في 14 مباراة، وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراة وحيدة، ونجح المنتخب الأولمبي تحت قيادته نحو 30 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *