أولى الصفقات الصيفية.. الأهلي يخطف صفقة الزمالك في مقابل 7 مليون جنيه
الأهلي والزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،  بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، يجهزون أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، حيث يبحث الفريق عن تدعيم عددا من المراكز من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

وأشارت التقارير،  إلى أن لجنة التخطيط بالأهلي، استقرت على تدعيم الجبهة اليسرى للفريق بالتزامن مع تقدم اللاعب الدولي التونسي علي معلول في السن، وحاجة الفريق لتدعيم هذا المركز، مشيرة إلى أن القلعة الحمراء، استقرت على دفع نحو 7 مليون جنيه من أجل استعادة لاعبه السابق محمد شكري من سيراميكا كليوباترا.

وأوضحت التقارير،  أن اللاعب شكري كان على مقربة من ضمه في الانتقالات الصيفية الماضية ولكن كولر فضل الإبقاء على كريم الدبيس وعلي معلول في هذا المركز، ويظل من ضمن قائمة المرشحين، لاسيما وأن الزمالك قد أعلن رغبته في ضمه وكان قريب من ضمه في الميركاتو الشتوي الماضي.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب 5 جويليه بالجزائر، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، وهو في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بعد الفوز على ميدياما الغاني بالقاهرة بثلاثة أهداف نظيفة، والتعادل بهدف أمام فريق يانج أفريكانز في تنزانيا، وتعادل بدون أهداف مع شباب بلوزداد في القاهرة في الجولة الثالثة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حكام مباراة الليلة، حيث يكون الرواندي صامويل أويكوندا حكما للساحة ويعاونه كلا من ديوداني موتيامانا مساعد أول وإريك مويجابا مساعد ثاني، ورويرسا فيديلي حكمًا رابعًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *