أولى صفات حسين لبيب.. ميدو يكشف اسم الصفقة الجديدة بالزمالك
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، أمس الإثنين، وذلك بعد فوز قائمته بالكامل في الانتخابات التي أجريت يوم 20 من الشهر الجاري، حيث ينتظر المجلس العديد من الملفات المهمة، خاصة فيما يتعلق بحل أزمة ملف وقف القيد، والتعاقد مع صفقات قوية في كل الألعاب للعودة لمنصات التتويج.

أولى صفقات الزمالك في عهد حسين لبيب

وقال الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب والزمالك الأسبق، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب لديه احترافية كبيرة في الإدارة، مضيفا “جمهور الزمالك يتعامل مع مجلس إدارة مُحترف، وجميع القرارات التي سيتم اتخاذها؛ ستكون مبنية على دراسة وأرقام ودلائل وثوابت”.

وأضاف في تصريحات ببرنامجه الريمونتادا على قناة المحور الفضائية : “واحدة من أهم أولويات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب؛ عودة أنس أسامة لاعب فريق الاتحاد والزمالك سابقا، ولا توجد هناك مفاوضات، ولكنني أعلم أن أحد أهم أولويات مجلس حسين لبيب؛ عودة أنس أسامة”.

large 21
أنس أسامة

حقيقة رحيل أوسوريو

على جانب آخر، كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، حقيقة أنباء وجود اتجاه داخل مجلس الإدارة برحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، على خلفية تراجع النتائج في مسابقة الدوري الممتاز بعد  أن خسر 7 نقاط في أول 5 جولات حيث تعادل أمام بيراميدز والمقاولون العرب وخسر في المباراة الأخيرة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضية.

وقال المتحدث  الرسمي باسم الزمالك: “لم يتم مناقشة مسألة مصير أوسوريو نهائيًا والبت في موقفه من الاستمرار في النادي، وكل ما يُنشر في المواقع حول ذلك غير صحيح”.

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، للمباراة المقبلة أمام زد ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 3 من نوفمبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة  على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *