أولى مفاجآت الشتاء.. نجم برشلونة يقترب من الدوري السعودي في انتقالات يناير
برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن الأندية السعودية، بدأت التحضير لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في يناير القادم مبكرا، وذلك بعد انتهاء فترة القيد في الفترة الصيفية، بعد تعاقد الأندية مع عدد من الصفقات القوية التاريخية من الأندية الأوروبية، وكان الميركاتو الأقوى في تاريخ الكرة بالمملكة.

وأشارت التقارير، إلى أن الأندية ستواصل تدعيمها للصفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية لمنافسة الدوريات الكبري واستقطاب العديد من نجوم العالم، لنقل مستوى الدوري السعودي، وللمنافسة على البطولات القارية على غرار التعاقد مع العديد من النجوم مثل رونالدو، ونيمار وروبرتو فيرمينو، وساديو ماني وأدوراد ميندي، وكريم بنزيما وكانتي ومالكوم  ورياض محرز وغيرهم من النجوم.

مهاجم برشلونة يقترب من الدوري السعودي

وكشفت مصادر عالمية، اليوم الأحد، عن تقلى البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، تلقى عرضا من قبل أحد أندية الدوري السعودي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل غلق القيد، وأكد الصحفي فابريزو رومانو،  أن سوق الاستمثار قدم عرضا ضخما من أجل الحصول على اللاعب في الميركاتو الماضي.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

وأشار الصحفي الإيطالي، إلى أن اللاعب ليفاندوفسكي رفض فكرة الانضمام إلى الدوري السعودي روشن، ويرغب في الاستمرار داخل صفوف برشلونة الإسباني، ولكن مصادر إسبانية أشارت إلى أن النادي السعودي سيفكر من جديد لضم اللاعب البولندي خلال فترة الانتقالات الشتوية القبلة في شهر يناير القادم.

وذكرت قناة تي ي 3، أن المسؤولين في السعودي لن يستسلموا في صفقة اللاعب البولندي، وسيقدمون عرضا جديدا لمهاجم برشلونة في شهر يناير القادم لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان فريق اتحاد جدة السعودي، قد حاول ضم اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وقدم له أكثر من عرض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفضل الاستمرار داخل صفوف الريدز، وفشل الهلال السعودي في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلذي انتقل لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *