أول تعليق من سيف الجزيري بعد الفوز في مباراة الزمالك والترجي
سيف الجزيري مهاجم الزمالك

علق سيف الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، على تحقيق فريقه فوزًا هامًا على حساب نادي الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في انتصار كان هامًا جدًا بالنسبة للفارس الأبيض، من أجل الاستمرار في المنافسة على التأهل من دور المجموعات في البطولة.

الزمالك يحقق فوزًا هامًا على حساب الترجي التونسي

ونجح نادي الزمالك من تحقيق فوزًا مثيرًا على حساب نادي الترجي التونسي، ضمن منافسات رابع الجولات من عمر دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث جاءت أهداف نادي الزمالك عن طريق كلا من سيف فاروق جعفر، وأحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري، ليحسم الزمالك أول ثلاث نقاط له في المجموعة.

سيف الجزيري: نعد الجماهير بالفوز أمام شباب بلوزداد

وأعرب سيف الجزيري، عن سعادته الكبيرة بتحقيق نادي الزمالك هذا الفوز على حساب نادي الترجي التونسي، والذي يأتي في توقيت مثالي للفريق، وأن الفريق قادر خلال الفترة المقبلة على تخطي كافة العقبات التي تقف أمامه، خاصة أن نادي الزمالك سبق له وواجه مثل تلك التحديات في العديد من المباريات المختلفة.

وأضاف “الجزيري”، خلال تصريحات تلفزيونية له عقب المباراة، أنه سعيد بتحقيق الفوز وتسجيله في المباراة، مؤكدا أن مباراة الزمالك القادمة أمام شباب بلوزداد ستكون مصيرية، وأنه يعد الجماهير البيضاء ببذل كل جهدهم في هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز أمام النادي الجزائري في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم 17 مارس المقبل.

وتابع أن نادي الزمالك هو الذي نجح في الحصول على لقب الدوري في آخر موسمين، ونجح في المنافسة على العديد من البطولات خلال الفترة الماضية، ويمكنه أيضا الاستمرار في المنافسة، وهو قادر في الخروج من الكبوة التي وقع فيها خلال الفترة الأخيرة، والعودة من جديد لبداية تصحيح المسار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *